رياضة

نبيل معلول: تمنيت الابتعاد عن المجموعات الأولى في المونديال

الجمعة 2017.12.1 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
نبيل معلول: تمنيت الابتعاد عن المجموعات الأولى في المونديال

نبيل معلول

قال نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي إن أمنيته بالابتعاد عن المجموعات الأولى والثانية في كأس العالم 2018، تحققت، مشيراً إلى أن الحديث عن وجود مجموعات سهلة وأخرى صعبة في المونديال أمر غير حقيقي. 

قرعة المونديال تسفر عن مواجهة عربية بين مصر والسعودية 

وأوقعت القرعة التي أقيمت مساء الجمعة بقصر الكرملين بروسيا، المنتخب التونسي في المجموعة السابعة، بجانب منتخبات بلجيكا وإنجلترا، وبنما التي صعدت للمونديال لأول مرة في تاريخها.

وأشار معلول في تصريحات تلفزيونية عقب القرعة "في المونديال يتواجد أفضل المنتخبات، ومجموعتنا تضم بلجيكا التي تحتل المركز الخامس في تصنيف الفيفا، وإنجلترا التي تحتفظ بحظوظ كبيرة بعد تغيير مدربها، وتحتل المركز 15 في التصنيف، بينما بنما تشارك للمرة الأولى وهو ما يعني لها الكثير".

وأشار معلول إلى أنه تمنى الابتعاد عن الوقوع في المجموعات الأولى، مبررا "أول مباراة لي ستكون 18 يونيو أمام إنجلترا، بعد انتهاء شهر رمضان بخمسة أيام، تمنيت عدم اللعب في شهر الصيام".

وواصل "نتمنى أن تكون إنجلترا غير مستعدة لمواجهتنا، وسنواجهها بندية، وسنختار مباريات ودية مع منتخبات قريبة من إنجلترا وبلجيكا".

وعن عدم وجود عناصر خبرة كبيرة في المنتخب التونسي، قال معلول "نشارك في المونديال للمرة الخامسة، ستكون المشاركة الأفضل وليس لدينا ما نخسره".

وختم "في مونديال 1987 لم يكن المنتخب يتمتع بالخبرة اللازمة، لكنه قام بتشريف العرب وأفريقيا بعدما حقق أول انتصار لهم في المونديال (أمام المكسيك 3-1)، فالمهم التجهيز للبطولة".


تعليقات