رياضة

معلول يحذر تونس ومصر قبل قرعة المونديال

الجمعة 2017.12.1 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 529قراءة
  • 0 تعليق
معلول يحذر تونس ومصر قبل قرعة المونديال

نبيل معلول

حذر نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس، فريقه والمنتخب المصري من التهاون خلال المواجهات التي ينتظر أن يلعبها الفريقين في كأس العالم 2018 في روسيا أمام منتخبات التصنيف الرابع، وذلك بسبب عقلية اللاعب العربي.

مدرب منتخب تونس يخطط لإصلاح ما أفسده "الكلاسيكو"

وتسحب مساء الجمعة في العاصمة الروسية "موسكو"، قرعة دور المجموعات لكأس العالم التي تقام في صيف العام المقبل، مع الإشارة إلى تواجد المنتخبين التونسي والمصري في التصنيف الثالث.

وقال معلول في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "تواجد المنتخبين التونسي والمصري في تصنيف أفريقي متقدم، ما ترتب عليه دخول القرعة، وكلانا في المستوى الثالث، لا يعطينا أفضلية في دور المجموعات بالمونديال".

وأضاف: "أقول ذلك، لأن كل منتخبات تكون جاهزة، وأنا متخوف من منتخبات التصنيف الرابع، لأننا نعلم عقلية اللاعب العربي، إذ يقوم بالتحضير بشكل كبير ومكثف لمواجهات الفرق الكبرى، ولا يكون الأمر لديه بنفس القدر للمنتخبات الأقل في التصنيف، وبالنسبة لي، لا فرق بين منتخبات التصنيف الثالث والرابع".

وأوضح معلول أن التحضير لمونديال روسيا بدأ مباشرة عقب نهاية مواجهة ليبيا منتصف الشهر الماضي، وضمان التأهل للمونديال

وأتم: "نترقب القرعة لتحديد المنافسين، وطبيعة التحضيرات لهذا الحدث الكبير، ولقد تواجدنا في سويسرا منذ فترة، وتم الاستقرار على مكان سيكون به المعسكر الرئيسي للمونديال قبل القدوم إلى روسيا". 

يذكر أن هذه المشاركة الخامسة لـ"نسور قرطاج" في المونديال، ويأمل معلول في قيادة المنتخب للصعود للدور الثاني من البطولة للمرة الأولى في تاريخ تونس.



تعليقات