رياضة

هبوط هامبورج المحتمل يشعل صراعاً إنجليزياً على مهاجم ألمانيا

الأربعاء 2018.3.7 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
آرب مهاجم هامبورج وشباب ألمانيا

آرب مهاجم هامبورج وشباب ألمانيا

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي هامبورج ستضطر لفقد مهاجم الفريق الشاب جان فيت آرب لاعب منتخب ألمانيا للشباب في ظل رغبة عدد من أكبر الأندية الإنجليزية في ضمه، ولعدم رغبة اللاعب اللعب في دوري القسم الثاني. 

أتلتيكو مدريد تابع نجم شالكه أمام هيرتا برلين

إنفوجراف.. هامبورج أكثر من واجه البايرن في البوندسليجا

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن فرص بقاء آرب في هامبورج حال هبوط فريقه لا تتجاوز 20 % وأنه قد يرحل عن الفريق مقابل 7.5 مليون يورو فقط.

ومن جانبها أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن عدة أندية إنجليزية تسعى لضم مهاجم منتخب ألمانيا للشباب ومن بين تلك الأندية: إيفرتون وأرسنال ومانشستر سيتي وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي الذي كان قريباً من التعاقد مع اللاعب في شتاء العام الجاري.

ويحتل هامبورج المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن كولن الأخير و7 نقاط عن ماينز السادس عشر.

وبات آرب أول لاعب مولود في القرن الحادي والعشرين يسجل في البوندسليجا عندما سجل هدفاً في الخسارة 2-1 أمام هيرتا برلين في 28 أكتوبر الماضي.

وسجل آرب 7 أهداف مع منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا تحت 17 سنة والتي ودعتها ألمانيا في نصف النهائي بركلات الترجيح ضد إسبانيا،و5 أهداف في كأس العالم في نفس السنة لنفس المرحلة السنية والتي خرجت منها ألمانيا بالخسارة 2-1 في ربع النهائي ضد البرازيل وسجل آرب الهدف الوحيد للماكينات.

تعليقات