رياضة

مهاجم الزمالك يرفض الإعارة.. والفيديو يقرب سيسيه من العودة

الثلاثاء 2018.11.27 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

جدد المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الزمالك المصري رفضه بشكل قاطع الانتقال لأحد الأندية المحلية في الدوري المصري على سبيل الإعارة مشيرا إلى أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك بشكل نهائي خاصة مع امتلاكه عروضا خليجية.

الزمالك يرحب بإعارة مهاجمه إلى سموحة ويمنع صانع ألعابه

وعرض عدد من وكلاء اللاعبين وشركات التسويق على اللاعب المغربي فكرة انتقاله لأي من الأندية المصرية التي ترغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مثل إنبي ومصر المقاصة من أجل عودته إلى مستواه الحقيقي والذي اهتز بشكل كبير بسبب تجميده في الزمالك من قبل الجهاز الفني .

وأكد اللاعب المغربي أنه يسعى خلال المرحلة الحالية لإقناع إدارة الزمالك بالموافقة على رحيله على سبيل البيع النهائي بعدما أكد أنه ظل لمدة أكثر من 4 شهور يحاول الحصول على فرصة حقيقية من الجهاز الفني إلا أنه فشل في ذلك دون معرفته سبب إبعاده بشكل دائم عن المباريات.

وأضاف اللاعب أنه لن يرغب في إكمال تجربته داخل نادي الزمالك أو الرحيل على سبيل الإعارة مؤكدا أنه لاعب جاء إلى النادي كونه هدافا للبطولة الإفريقية إلا أنه فوجئ باستبعاده بشكل دائم ,مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض مؤخرا أهمها أحد الأندية الخليجية ويسعى للوصول إلى اتفاق مع إدارة ناديه من أجل الرحيل.

وفي سياق مختلف وافق السويسري جروس على عودة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد مشاهدته عدة مقاطع مصورة " فيديو" للاعب مع فريقه بالإضافة إلى اطلاعه على التقارير الفنية الخاصة به والتي أعدها أمير عزمي مجاهد المدرب في جهاز الزمالك.


تعليقات