رياضة

الزمالك يرحب بإعارة مهاجمه إلى سموحة ويمنع صانع ألعابه

الثلاثاء 2018.11.27 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
باسم مرسي

باسم مرسي

شهدت مفاوضات انتقال باسم مرسي مهاجم الزمالك المصري إلى سموحة تفاصيل عديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث كان النادي السكندري قد طلب التعاقد مع باسم ليرفض الزمالك بيعه بشكل نهائي ويتم الاتفاق على إعارته لمدة 6 أشهر فقط، وذلك رداً على رفض إدارة سموحة انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى القلعة البيضاء.

وبدأت المفاوضات مع باسم مرسي منذ عدة أسابيع عقب إعلانه عدم رغبته في استكمال تجربة احترافه في الدوري اليوناني وسعيه للعودة مرة أخرى إلى الدوري المصري مع فريقه "الزمالك" إلا أن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس رفض عودته خلال الفترة الحالية.

وعلمت بوابة العين أن طارق يحيى المدير الفني لسموحة ومساعده مدحت عبدالهادي كانا السبب الرئيسي وراء مفاوضات مرسي مع النادي السكندري بعد أن كان قريبا من الانتقال لمصر للمقاصة لمدة موسم ونصف تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير .

ورفضت إدارة الزمالك أن يكون انتقال لاعب الفريق لسموحة أكثر من 6 أشهر فقط كما رفضت إعارة أحمد مدبولي صانع الألعاب المجمد من قبل الجهاز الفني إلى سموحة بسبب موقف إدارة الأخير في مفاوضات انضمام ياسر إبراهيم للزمالك.

واتفق الطرفان على أنه في نهاية الموسم سيتم دراسة بيع مرسي ومدبولي بصفة نهائية لسموحة في حالة الموافقة على انتقال ياسر إبراهيم بالإضافة إلى دفع الزمالك مبلغا ماليا أيضا خاصة وأن الجهاز الفني بقيادة جروس متمسك باللاعب.


تعليقات