رياضة

سموحة يتحرك لضم ثلاثي الزمالك في يناير

الأربعاء 2018.11.21 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
باسم مرسي

باسم مرسي لاعب الزمالك

دخل مجلس إدارة نادي سموحة بقوة في مفاوضات مع مسؤولي الزمالك، للحصول على خدمات عدد من اللاعبين المستبعدين من تشكيلة المدرب السويسري كريستيان جروس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأسهم باسم مرسي وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي.

واقترب باسم مرسي، مهاجم الزمالك والعائد من رحلة احتراف بالدوري اليوناني، من الانضمام إلى سموحة، والذي يتولى طارق يحيى قيادته فنيا، حيث نجح في قطع شوط كبير لإقناع اللاعب بارتداء قميص سموحة بداية من يناير المقبل.

وكثف طارق يحيى اتصالاته مع إدارة الزمالك من أجل إنهاء الأمر سريعا، خاصة وأن اللاعب تلقى عرضا من مصر المقاصة على سبيل البيع النهائي.

ومن المنتظر أن ترسل إدارة سموحة عرضا رسميا لمسؤولي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة لإتمام التعاقد مع مهاجم الإنتاج الحربي الأسبق.

ورفضت إدارة الزمالك بشكل مبدئي رحيل مرسي على سبيل البيع النهائي، ووافقت على إعارته لمدة موسم ونصف لاستعاده حساسية المباريات في الدوري المصري، قبل العودة مرة أخرى للأبيض لحين انتهاء عقده.

كما تكثف إدارة سموحة جهودها للحصول على خدمات كل من عبدالله جمعة وأحمد مدبولي لاعبي وسط الفريق على سبيل الإعارة أيضا لمدة 6 أشهر، خاصة وأنهما خرجا بشكل كامل من حسابات الجهاز الفني بقيادة جروس.

تعليقات