رياضة

يوسف يخمد فتنة "عقد كهربا" في الزمالك

الثلاثاء 2018.11.20 08:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك- صورة أرشيفية

فريق الزمالك- صورة أرشيفية

تسبب تعديل عقد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، وحصوله على ترضية مالية ليتصدر قائمة الأعلى أجراً بين لاعبي الفريق في حالة غليان داخل جدران الفريق، بعد أن طالب عدد من النجوم بتعديل عقودهم وحصولهم على مقابل مادي أعلى مما يحصلون عليه.

بعثة الأهلي المصري تطير إلى الإمارات لمواجهة الوصل

وعقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، جلسة ودية مع لاعبي الفريق من أجل الحديث في الأمر وإخماد نار الفتنة التي أشعلها بعض وكلاء اللاعبين – كما صرح مصدر داخل الزمالك – مطالباً الجميع بالتركيز خلال الفترة الحالية وعدم السماح لأحد بإفساد حالة الاستقرار التي يمر بها الفريق.

وأكد المصدر أن يوسف أشار خلال جلسته مع اللاعبين إلى أن الزمالك حصل على قيمة مالية كبيرة من وراء إعارة كهربا لنادي اتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى أنه رفض عدة عروض قوية من أجل البقاء في الزمالك، حيث قررت الإدارة تقديره مالياً.

وأضاف إسماعيل يوسف خلال الجلسة أن الإدارة قررت دراسة جميع عقود اللاعبين وتعديل عدد كبير منها بعد الرجوع لعدة مقاييس أهمها المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق والالتزام بتعليمات الجهاز الفني والإدارة, كما أن هناك اتجاهاً قوياً بالموافقة على عروض الإعارة التي تلقاها بعض اللاعبين في الدوريات الخليجية بعد موافقة الجهاز الفني.

تعليقات