رياضة

ليفربول وأرسنال يتلقيان خبرا سعيدا بشأن توماس ليمار لاعب موناكو

الأربعاء 2018.2.7 12:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي توماس ليمار

الفرنسي توماس ليمار لاعب موناكو

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن توماس ليمار، لاعب وسط موناكو، رفض تمديد عقده مع نادي الإمارة، الذي من المفترض أن ينتهي في صيف عام 2020.

موناكو يحسم مستقبل الجزائري غزال

أتلتيكو مدريد ينافس ليفربول على ضم نجم موناكو

وارتبط اسم اللاعب الفرنسي الدولي بالرحيل عن موناكو خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، وسط اهتمام كبير باللاعب من ناديي أرسنال وليفربول.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن موناكو عرض على ليمار تحسين راتبه وتمديد عقده مع النادي لفترة طويلة، إلا أن الأخير قابل العرض بالرفض، ما يعزز فرص الليفر وأرسنال في الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وأضافت أن اللاعب يسعى لبقاء كل الخيارات متاحة أمامه خلال الصيف المقبل، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية الساعية لضمه.

وذكرت الصحيفة أن ليمار رغم العروض المميزة التي قدمها مع فريق الإمارة الفرنسية في الموسم الماضي، غير أن هذا لا يضمن له مكانا ضمن أعلى 30 لاعبا حصولا على رواتب في الدوري الفرنسي.

وكان ليمار عنصرا أساسيا في تشكيلة موناكو التي حققت نجاحات مهمة في الموسم الماضي، أبرزها الفوز بالدوري الفرنسي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك صاحب الـ22 عاما في 23 مباراة مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

تعليقات