رياضة

السيتي يتحمل جزءا من راتب هارت في وست هام

الأربعاء 2017.7.19 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
السيتي يتحمل جزء من راتب هارت في وست هام

جو هارت حارس وست هام الجديد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تحمل مانشستر سيتي، لأكثر من 55 ألف اسبوعياً في راتب حارسه جو هارت، المنتقل مؤخراً لوست هام على سبيل الإعارة لموسم قادم، حيث يحصل على 175 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، يدفع منها "الهامرز" 120 ألفا فقط.  

رسمياً.. وست هام يحسم صفقة هارت

وجاء تعاقد السيتي مع البرازيلي إديرسون مورايس، قادماً من بنفيكا البرتغالي، ليؤكد رغبة جوارديولا في التخلص من الحارس الدولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما حدث برحيله إلى وست هام مؤخراً.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن جو هارت سيتقاضى 175 ألف إسترليني في الأسبوع، سيدفع منها وست هام 120 ألفاً فقط، على أن يتحمل السيتي 55 ألفاً اسبوعياً من راتب الحارس الإنجليزي الدولي من أجل أن تتم الصفقة.

وكان هارت صاحب الـ30 عاما الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى تورينو، سعى للخروج من "السيتزنز" والحصول على فرصة اللعب بانتظام، حتى يستعيد دوره الأساسي مع منتخب إنجلترا قبل بطولة كأس العالم 2018.

يذكر أن الحارس المخضرم انضم إلى السيتي في 2006 قادما من شروسبيري، وانتقل إلى عدة أندية إنجليزية على سبيل الإعارة وعاد مجددا إلى "السيتزنز" في 2010، ثم رحل إلى تورينو مع قدوم جوارديولا بداية الموسم الماضي.


تعليقات