رياضة

رحيل حسبان يفتح باب الأمل أمام جماهير "العالمي"

الأحد 2017.7.16 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
رحيل حسبان يفتح باب الأمل أمام جماهير "العالمي"

جماهير الرجاء المغربي

تلقت جماهير الرجاء البيضاوي المغربي بارتياح شديد قرار سعيد حسبان، الرئيس الحالي للنادي، بالرحيل قبل أيام قليلة من انعقاد الجمعية العمومية.

جماهير الرجاء تعرض رئيس ناديها للبيع

وكان الرجل القوي للفريق البيضاوي أكد، صباح الأحد، في تصريح أدلى به لصحيفة "المساء"، أن قراره رحيله "نهائي وغير قابل للمراجعة"، آملا في الوقت ذاته أن يسهم ذلك في إنهاء حالة الفوضى التي يعيشها النادي بسبب الصراعات الداخلية، وهو ما استبشرت به الجماهير، مؤكدة أن هذا الأمر سيكون بداية لتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن سعيد حسبان تولى مهمة رئاسة الرجاء البيضاوي منذ أكثر من سنة، غير أنه فشل في معالجة الأزمات المادية والإدارية المتكررة، مما جعل منه "العدو الرقم واحد" للجماهير التي قامت بالعديد من الحملات من أجل دفعه للرحيل.

ويعيش بطل أفريقيا في 3 مناسبات بداية موسم صعبة للغاية، حيث رفض معظم اللاعبين الانتظام في المعسكر التحضيري تحت قيادة المدرب الجديد، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، متمسكين بضرورة الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل التراجع عن قرارهم.

وبات الرجاء في السنوات الأخيرة فريقا عاديا أنهكته الأزمات المتتالية، بعد أن كان في السابق رقما صعبا على الصعيدين المحلي والقاري وحتى العالمي، كما يترجمه احتلاله للمركز الثاني في كأس العالم للأندية سنة 2013 وراء العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

يذكر أن آخر لقب فاز به "العالمي" يعود لسنة 2013، تاريخ فوزه بلقب الدوري المحلي، متقدما على الجيش الملكي الوصيف وعلى المغرب الفاسي والوداد البيضاوي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

تعليقات