رياضة

هاشيك يقترب من قيادة بني ياس في الموسم الجديد

الأربعاء 2017.5.31 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 751قراءة
  • 0 تعليق
إيفان هاشيك

إيفان هاشيك

اقترب التشيكي إيفان هاشيك من تدريب فريق الكرة بنادي بني ياس الإماراتي الهابط لدوري الدرجة الأولى، خلفا للعراقي عبدالوهاب عبدالقادر، الذي انتهى عقده مع النادي بشكل رسمي بعد نهاية الموسم. 

وأكد مصدر داخل نادي بني ياس لبوابة "العين" أن إدارة النادي مقتنعة بهاشيك وخبراته التدريبية، خصوصا في دوري الهواة ودوري المحترفين بالإمارات.

وتسعى إدارة بني ياس للتعاقد مع مدير فني جديد وتقديمه لوسائل الإعلام، قبل منتصف شهر رمضان.

ويرتبط هاشيك بعقد مع نادي الإمارات الذي انقذه من شبح الهبوط، لكن السماوي فتح معه اتصالات بعد علمه بوجود خلافات بين هاشيك ونادي الإمارات في بنود التعاقد بين الطرفين.

ويمتلك هاشيك خبرة كبيرة في الدوريات الخليجية، بعدما قاد أهلي دبي للتتويج بلقبي الدوري والسوبر موسم 2008-2009، وتحقيق لقب كأس ولي العهد السعودي مع فريق الهلال.

وسيبدأ بني ياس فترة إعداده للموسم الجديد منتصف الشهر الحالي، بإجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين قبل التوجه لخوض معسكر الإعداد الخارجي في أوروبا، الذي لم يتحدد مكانه بعد، حيث تنتظر إدارة النادي المدير الفني الجديد للاتفاق معه على تفاصيل المعسكر الخارجي، وكذلك مصير اللاعبين الأجنبيين الفرنسي هاري كريستوفر نوفيلو، والنيجيري جيان ميندي، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الاستغناء عنهما.


تعليقات