رياضة

مدرب الوصل الإماراتي ينفي تدخل إدارة النادي في عمله

السبت 2018.11.10 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

نفى حسن العبدولي، المدير الفني للوصل، وجود أي تدخل من جانب مجلس إدارة النادي في عمله، خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على صعوبة المباراة المقبلة لفريقه ضد نظيره عجمان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الخليج العربي.



 وقال العبدولي حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "قبل كل شيء أنا واحد من جمهور الوصل، وعندما أخرج من الجهاز الفني سأذهب إلى المدرجات لمساندة الفريق، لذلك فأنا أطلب من الجماهير عدم الزج بالجهاز الفني واللاعبين في خلافتهم مع إدارة النادي، لأن هذه الأمور ستؤثر على الفريق بشكل سلبي".

وعن المباراة قال مدرب الوصل “فريق عجمان من الفرق الجيدة في الإمارات التي تقدم كرة مميزة في الفترة الأخيرة ساعدته على تحقيق نتائج جيدة، لكننا نعلم صعوبة وضع الفريق في البطولة هذا العام".

وأضاف "نحن نسعى إلى تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية بداية من مباراة عجمان المقبلة، وذلك لضمان التأهل إلى الدور الثاني في البطولة".

مدرب النصر يكشف عن هدف فريقه أمام الجزيرة في لقاء الكأس

وأكمل العبدولي قائلاً: "قمنا بالتحضير جيداً لمباراة عجمان التي سندخلها دون الرباعي علي سالمين وخميس إسماعيل وعبدالله جاسم وعلي صالح، حيث تم استدعاء خميس وسالمين إلى صفوف منتخبنا الوطني كما تم استدعاء عبدالله جاسم وعلي صالح إلى صفوف منتخبنا الأولمبي، لذلك قمنا بتجهيز أغلب اللاعبين خاصة الشباب لإعطائهم فرصة المشاركة في المباريات المقبلة
".

وبخصوص ما يتردد حول استبعاد عبدالله جاسم لاعب الفريق قال العبدولي "تعاقدت مع الوصل للعمل كمساعد للمدير الفني جوستافو كونتيروس، وبكل أمانة لم يطلب منا أي شخص سواء من داخل الإدارة أو خارجها إبعاد أي لاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق".

وأتم العبدولي قائلاً: "رحل كونتيروس وتوليت أنا قيادة الفريق، وأنا كمدرب لا أسمح لأي شخص بالتدخل في عملي الفني، وإذا تدخل أحد في عملي سأستقيل فوراً، لذلك الأحاديث عن استبعاد عبدالله بطلب من الإدارة أمر عارٍ تماماً من الصحة".

تعليقات