رياضة

هاتريك مزدوج لمبخوت ومبارك في فوز كبير للجزيرة على الإمارات

الجمعة 2018.11.30 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة الإماراتي

الجزيرة الإماراتي

جنى ثنائي الجزيرة الإماراتي علي مبخوت وخلفان مبارك المكاسب مع فريقهما بعد الانتصار العريض على فريق الإمارات بسداسية نظيفة في الجولة الحادية عشرة في دوري الخليج العربي.

 إنفوجراف.. الجزيرة يستدعي التاريخ أمام الإمارات لتقاسم الصدارة

مبخوت ومبارك تكفلا بمفردهما بتسجيل أهداف المباراة كاملة، حيث سجل كل لاعب منهما 3 أهداف "هاتريك" ليترجما اكتساح الجزيرة لمنافسه الذي عانى كثيراً في محاولة إيقاف سيل الأهداف.

المكسب الأكبر من المباراة كان قفزة الجزيرة من المركز الثالث في جدول الترتيب إلى الصدارة، متفوقاً على العين والشارقة بفارق الأهداف، بعد أن تساوى الثلاثة أندية في النقاط برصيد 25 نقطة.

علي مبخوت أيضاً جنى ثمار اكتساح الجزيرة بالارتقاء للمركز الأول في صدارة جدول ترتيب الهدافين ليرفع رصيده من 10 أهداف إلى 13 هدفاً متفوقاً على البرازيلي ميلتون مورايس لاعب الشارقة بفارق هدفين.

اللاعب خلفان مبارك أيضاً نجح في تحسين وضعه في قائمة الهدافين، ورفع رصيده إلى 7 أهداف ليحتل المركز السابع متساوياً مع 4 لاعبين آخرين بالرصيد نفسه.

ويواجه مبخوت منافسة شرسة على لقب الهداف مع مورايس، وماركوس بيرج وألفارو نيجريدو ومحمد بن يطو وسبستيان تاجليبو، في صراع يشبه صراع الصدارة بين الجزيرة والشارقة والعين.

الهاتريك المزدوج بين على مبخوت وخلفان مبارك هو الأول من نوعه في دوري الخليج العربي هذا الموسم، حيث لم يسبق لأي فريق أن سجل منه أكثر من لاعب "هاتريك" في مباراة واحدة.

تعليقات