رياضة

هتان باهبري يثير سخرية الجماهير السعودية

السبت 2019.2.2 08:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
هتان باهبري

هتان باهبري

أثار الدولي السعودي هتان باهبري جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي بعد التصريحات التي أدلى بها عقب توقيعه لصالح الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرح باهبري لوسائل الإعلام بعد إجراءات التوقيع وكشف عن محاولة اختطافه من منزله قبل الذهاب إلى المقر الرئيسي للهلال لتوقيع العقود، مشدداً على وجود 3 أشخاص يتوسطهم إعلامي شهير طلب منه الذهاب معه، لكنه وافق في بداية الأمر ثم طلب منهم الانتظار قليلاً لتبديل ملابسه والخروج والذهاب معهم لكنه لم يفعل ذلك لأنه خرج من الباب الخلفي كما قال تاركاً منزله وذهب إلى أحد الفنادق بالعاصمة "الرياض".


وسخرت جماهير الكرة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تصريحات باهبري مؤكدين أنها من وحي الخيال ولا يمكن تصديق هذا الأمر مطالبين الجهات العُليا بأخذ إجراءات ضد اللاعب بسبب تجاوزاته بحق الأجهزة الأمنية.

وكانت إدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل قد نجحت في الحصول على خدمات هتان باهبري قادما من الشباب بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم جاء بدعم من العضو الشرفي الأمير الوليد بن طلال.

ويستعد هتان باهبري للظهور الأول بقميص الهلال، مساء الإثنين المقبل، في مباراة الفتح المقررة ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

يذكر أن الهلال يعتلي صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة وعينه على مواصلة الانتصارات خصوصاً بعد التعاقدات التي أبرمتها الإدارة.




تعليقات