رياضة

الهزاع يشكر آل الشيخ.. وطبيب منتخب السعودية يوضح طبيعة الإصابة

السبت 2017.12.23 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 590قراءة
  • 0 تعليق
هزاع الهزاع في مطار الكويت

هزاع الهزاع مهاجم منتخب السعودية

وجّه هزاع الهزاع مهاجم منتخب السعودية وفريق الاتفاق، شكره لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على تكفله بنفقات علاجه في أفضل مركز متخصص، بعد إصابته بالرباط الصليبي في الركبة، والتي تعرض لها خلال المباراة الافتتاحية لبطولة "خليجي 23" أمام الكويت.

باهبري بديلا لهزاع بقائمة منتخب السعودية في "خليجي 23"

وقال الهزاع، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع "تويتر": "أبارك للزملاء في منتخب السعودية الفوز على الكويت، وأتمنى لهم التوفيق في بقية مشوارهم بالبطولة".

وفي إطار متصل، وجه الهزاع الشكر لآل الشيخ على تكفله بنفقات علاجه، مؤكداً أنه لم يتحدد بعد المكان الذي سيجري فيه العملية.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية أعلن، الجمعة، عقب إصابة مهاجم الاتفاق خلال لقاء الأخضر مع الكويت عن تكفله بنفقات علاج اللاعب في أي مركز عالمي متخصص في هذه الإصابات.

ومن جانبه، تحدث صالح الحارثي طبيب المنتخب السعودي عن طبيعة الإصابة قائلا: "هي عبارة عن إصابة بالتواء في مفصل الركبة أظهرت الأشعة فيما بعد أنه قطع في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي".

وأردف: "سيخضع لبرنامج تأهيلي لفترة قليلة ثم يغادر لإجراء عملية جراحية".

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع "تويتر" نشر صوراً للاعب وهو في مطار الكويت للمغادرة لأجل بدء برنامجه العلاجي.


تعليقات