رياضة

بيريز يعترف باستحالة ضم هازارد ويرفض رحيل فاران

الجمعة 2018.8.10 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
هازارد وفاران

هازارد وفاران

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد أكد لإد وودورد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، استحالة أن ينجح الفريق الملكي في التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.

جيرو وهازارد يحاولان إقناع فقير بالانضمام إلى تشيلسي

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها إن بيريز اعترف في إفطار مع رئيس اليونايتد الأسبوع الماضي في ميامي، بأن التعاقد مع تيبو كورتوا من البلوز هو أقصى ما نجحت إدارة بطل أوروبا في الوصول إليه، معترفاً بعدم إمكانية ضم هازارد.

وانتشرت تقارير صجفية مؤخراً عن تخطيط إدارة الميرينجي لتقديم عرض أخير لتشيلسي للظفر بخدمات هازارد قبل إغلاق سوق الانتقالات في أوروبا نهاية أغسطس الجاري.

وكان ريال مدريد قد أعلن ضم تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، بعقد بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني الخميس، بينما فشلت محاولات ضم مواطنه هازارد بسبب المغالاة المالية للنادي اللندني.

وفي سياق متصل، نقل بيريز رفض إدارة النادي بيع رفائيل فاران المدافع الفرنسي للميرينجي لليونايتد الذي يبحث بدوره عن مدافع لتقوية خطه الخلفي مع انطلاقة الموسم الذي يبدأ الجمعة في إنجلترا، بلقاء بين يونايتد وليستر سيتي في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن يونايتد تقدم بعرض بقيمة 100 مليون إسترليني لضم الدولي الفرنسي، إلا أن الريال رفض بيع بطل العالم بأي سعر.

يذكر أن اسم يونايتد ارتبط بأكثر من مدافع في الأسابيع الماضية كان أبرزهم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ وهاري ماجواير مدافع ليستر سيتي.

كورتوا وبيريز

تعليقات