فن

هبة طوجي تلبي رغبة الجمهور المصري وتخفض تذاكر حفلها بالقاهرة

الأحد 2018.4.29 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
هبة طوجي بعد وصولها للقاهرة

هبة طوجي بعد وصولها للقاهرة

قالت المطربة اللبنانية هبة طوجي، إنها تدخلت لدى منظم حفلتها المقرر إحياؤها بالقاهرة لتخفيض ثمن التذكرة ليصل إلى 350 جنيها، بعد طلب جمهورها ذلك، مؤكدة أنه وعلى الرغم من أن هذا الشأن يخص القائمين على الحفل فقط لكنها تدخلت إرضاء لجمهورها.

وقالت هبة طوجي إن أغنيتها "سلم على مصر" تعد أقل هدية يمكن تقديمها لجمهورها المصري، خاصة أنها الزيارة الأولى لها للقاهرة، معتبرة أن الأغنية بمثابة هدية دخول البيت المصري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته "طوجي" مساء السبت 28 أبريل/نيسان بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين المصريين، وكان بصحبتها الموسيقار أسامة الرحباني والمايسترو الدكتور هاني حسن ومنظم الحفل محمود يوسف.


ويقام حفل هبة طوجي يوم 30 أبريل/نيسان بمدينة سياحية بطريق السويس، شرق العاصمة المصرية، مقسمة إلى 5 فئات، هي 2000 جنيه، و1500 جنيه، و1000 جنيه، و600 جنيه، وأخيرا 350 جنيها.

وقدمت المطربة اللبنانية هبة طوجي حتى الآن 7 ألبومات غنائية بتوزيع الموسيقار أسامة رحباني، كما تواصل حاليا تقديم دورها في واحدة من أهم المسرحيات الرحبانية بعنوان "أحدب نوتردام".

بدأت "طوجي" الغناء تحت إشراف الموسيقي والمنتج أسامة رحباني، وتعلمت الغناء باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية معاً، وبعد أن تميزت في عالم الغناء اللبناني والعربي اشتركت هبة في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" في نسخته الفرنسية، مما قادها إلى تحقيق نجاحات في جميع أنحاء العالم بأدائها القوي.


تعليقات