فن

نجوم الغناء يرثون الموسيقيين العراقيين حسام صدام ونشوان طلال

منهم ديانا حداد وحسين الجسمي وأحلام وشذا حسون

الإثنين 2018.4.23 12:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
الفنانون يرثون حسام ونشوان

الفنانون يرثون حسام ونشوان

تأثر الوسط الفني العربي بوفاة كل من الموسيقي العراقي حسام صدام الذي لقي مصرعه في حادث سير أثناء وجوده في دبي مساء السبت، والموزع الموسيقي نشوان طلال الذي تعرض لأزمة قلبية، في نفس اليوم، وكان الفارق بينهما ساعات قليلة.

المطربة العراقية شذى حسون نعت الموسيقيين عبر أنستقرام قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، فُجعت اليوم بخبر وفاة الموزع العراقي الكبير نشوان طلال والعازف العراقي الصديق حسام صدام.. الله يرحمهما ويجعل مثواهما الجنة ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.. خبر مفجع".


ونشر المطرب الإماراتي حسين الجسمي صورة الموسيقيين الراحلين، وودعهما بكلمات حزينة قائلا: "عرفناهما بابتسامتهما الدائمة وبحسن أخلاقهما ونقاء القلوب.. رحلوا عنا جسداً رحمهما الله.. دعواتنا الصادقة لهما بالرحمة ولذويهما بالصبر والسلوان".


كما نعتهما المطربة الإماراتية أحلام ونشرت صورتيهما عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "ببالغ من الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة حسام صدام ونشوان طلال إثر حادث أليم صباح اليوم.. #انا لله_وانا_اليه_راجعون". وأضافت أحلام: "حسام صدام كان بالنسبة لي أخا وصديقا وغاليا على قلبي، اشتغلنا كثيرا مع بعضنا، لم أجد منه إلا الإنسانية.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة؛ فقد كان غاليا عليّ ابن العراق".


أما ديانا حداد فنشرت عبر أنستقرام تقول: "اليوم استيقظت على خسارة لإخوان وأصدقاء في الوسط الفني، وفاة اثنين من أهم الموسيقيين اللي مروا بمشواري الفني ومشوار معظم الفنانين.. أخي الموسيقي والفنان الخلوق حسام صدام، وأخي الموزع الموسيقي والفنان الخلوق نشوان طلال، فرق بينهم ساعات؛ الأول حادث وسيارته واقفة على الطريق، والثاني سكتة قلبية" .

وأضافت ديانا: "اثنان من أطيب الناس ومن خيرة الناس، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمكم ويصبر أهاليكم وأولادكم إلى جنة الخلد يا إخواني.. ادعوا لهم بالرحمة والمغفرة".

وودعت المطربة الأردنية ديانا كرزون الموسيقي نشوان طلال، ونشرت صورته عبر حسابها على موقع تويتر Twitter وعلقت عليها: الله يرحمه".

بينما ودع الملحن الإماراتي خالد ناصر صديقه نشوان طلال، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت اليوم واحدا من أعز الأصدقاء وأجمل الموزعين الموسيقيين.. أخي وصديقي نشوان طلال المبتسم دائما.. سنوات في عالم الموسيقى.. جمعتنا أعمال، وجمعتنا حكايات وذكريات.. عزائي في سماع إحساسك الموسيقي في أعمالي وأعمال الزملاء الفنانين.. جعل مثواك الجنة إن شاء الله.. والله يلهمنا ويلهم ذويك الصبر بفقدك.. سنذكرك دائما.. واسمك مخلد في ذاكرة الموسيقى".

تعليقات