رياضة

هيكتور كوبر يعترف بفشله في إدارة المباريات النهائية

الخميس 2018.2.8 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني هيكتور كوبر

الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، مقارنته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، واصفا نفسه بـ"الفاشل" في إدارة المباريات النهائية.

كوبر: منتخب مصر أعادني للحياة

كوبر: محمد صلاح سيكون صفقة جيدة لريال مدريد

وخسر كوبر جميع مباريات الدور النهائي مع كل الفرق والمنتخبات التي أشرف على تدريبها، وكان آخرها المباراة الختامية لكأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة بالجابون مع المنتخب المصري، الذي خسر (1-2) أمام نظيره الكاميروني.

وقال كوبر في تصريحات نشرها موقع "جول" في نسخته الإيطالية، إن مورينيو قاد إنتر ميلان لنتائج إيجابية ومميزة للغاية بين عامي 2008 و2010، مشيدا بقدرته على الفوز بالمباريات النهائية في البطولات التي يشارك فيها.

وأضاف: "اعترف بأنني أفتقد لهذه الميزة للأسف، لكني حققت نتائج إيجابية ولا أحد ينكر ذلك، وقدت لاعبي فالنسيا الذين لم تكن لديهم أي خبرة، لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2001".

وخسر فالنسيا اللقب على يد بايرن ميونيخ بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

مساعد كوبر يشيد بانضمام اللاعبين المصريين للدوري السعودي

وقاد كوبر المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ عام 1990، ويلعب "الفراعنة" ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم السعودية وأوروجواي إلى جانب روسيا (البلد المضيف).

وأوضح كوبر في هذا الصدد: "لا مجال لكلمة مستحيل في قاموسي، إذا واجهنا منتخب الأرجنتين مثلا في كأس العالم، يجب أن أكون وقتها واثقا من تحقيق الفوز".

تعليقات