رياضة

إدارة الزمالك ترفض هجوم المشجعين على كوبر

السبت 2017.9.30 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
إدارة الزمالك ترفض هجوم المشجعين على كوبر

هيكتور كوبر

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوم عدد من جماهير الفريق على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب استبعاده لباسم مرسي مهاجم "الأبيض" من قائمة الفراعنة خلال المباراة القادمة أمام الكونغو في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2018 .

مهاجم النجم التونسي يحرج كوبر وينذر الأهلي

وتواجد كوبر في مدرجات ملعب بتروسبورت بالقاهرة لمشاهده مباراة الزمالك وانبي في الجولة الرابعة من الدوري المصري (الجمعة)، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وفتحت جماهير الزمالك القليلة في بترو سبورت النيران في وجه المدير الفني للمنتخب المصري، وأطلقوا هتافات تندد باختياراته، كما اتهمه البعض بمجاملة لاعبي الأهلى الغريم التقليدي للأبيض، والتعنت مع لاعبي فريقهم.

واستمر الجماهير في هتافهم ضد كوبر حتى طالبهم هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي بالعدول عن الهتافات المعادية للأرجنتيني، و الالتزام بتشجيع الفريق فقط، وهددهم بعدم السماح لهم بحضور أي مباريات قادمة, كما قدم عضو مجلس إدارة الزمالك الاعتذار للجهاز الفني للمنتخب.

وفي ذات السياق أكد أحد أعضاء جهاز منتخب مصر لمراسل "العين" أن اختيارات كوبر ترجع في المقام الأول لمستوى اللاعب واحتياج الفريق له خلال كل مباراة، مشيرا إلى أن عدم ضم باسم ليس له علاقة بالأزمة التي افتعلها اللاعب مسبقا مع الجهاز، بل بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الزمالك خلال المباريات السابقة .

ومن جانبه رفض مرسي التعقيب على عدم اختياره مؤخر ضمن قائمة مباراة الفراعنة القادمة أمام الكونغو، مؤكدا أن اختياره من عدمه هو حق أصيل للجهاز الفني وحده مشيرا إلى أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لرفع مستواه البدني والفني حتى يتم استدعائه.

تعليقات