رياضة

باسم يظهر في تشكيل الزمالك من جديد والإدارة تحاول إرضاءه

الأربعاء 2017.9.27 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الزمالك

باسم مرسي

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش إجراء تغييرات على تشكيل الفريق خلال لقاءه القادم أمام إنبي في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز من أجل تنفيذ طلب مجلس الإدارة الخاص بإعطاء الفرصة لباسم مرسي مهاجم الفريق .

وجاء طلب إدارة الزمالك من أجل ترضية باسم مرسي الذي كثف مساعيه من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة بعد علمه بالخروج من حسابات نيبوشا بسبب اقتناع المدرب بكل من كاسونجو وخالد قمر بجانب اهتمامه باللاعب الشاب، يوسف أوباما .

باسم مرسى تلقى عدة عروض خليجية من أجل الرحيل عن الزمالك حيث أنه بدأ في دراستها مع وكيل أعماله من أجل اختيار أحدهما للرحيل عن الفريق سريعا بسبب دخوله في أزمة نفسية بسبب استبعاده ومشاركته كبديل في بعض الأحيان .

وبدأ مجلس الإدارة الأبيض في التحدث مع اللاعب ووكيله من أجل تقديم ترضية مالية للمهاجم الدولي السابق، بتعديل عقده للعدول عن فكرة الرحيل خلال الفترة القادم أو على الأقل الخروج للإعارة والعودة مجددا في حالة تمسكه بالرحيل , وطلب مجلس الإدارة من طارق يحيى المدرب العام للفريق عقد جلسة مع باسم مرسي خلال الفترة الحالية من أجل رفع روحه المعنوية ووعده بالمشاركة خلال المباريات القادمة .

من جانبه أكد مصدر في الجهاز الفني أن اللاعب لم يطلب بالمشاركة وأنه في حالة الدفع به في التشكيل الأساسي خلال المباريات القادمة سيكون وفقا لقرار الجهاز الفني وحده الذي بدأ في تطبيق سياسة التدوير لتجربة جميع اللاعبين .

وأضاف المصدر أن باسم مرسي إضافة لأي فريق كما أن اللاعب يرغب في التواجد مجددا في صفوف المنتخب المصري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول لكأس العالم بروسيا 2018 .


تعليقات