رياضة

نيبوشا يوجه رسالة نارية لمدافع الزمالك

السبت 2017.9.23 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
نيبوشا يوجه رسالة ناريه لمدافع الزمالك

محمد مجدي

عنف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك المصري، محمد مجدي مدافع الفريق بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال مباراة الفريق (الجمعة) أمام المصري في الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يقلب الطاولة على المصري ويواصل انتصاراته

وهدد المدير الفني لاعبه بالاستبعاد والإطاحة به خارج قائمة الفريق في حالة عدم الالتزام بالتعليمات وارتكاب الأخطاء التي تكلف الفريق الكثير، كما كلفه بالخضوع لتدريبات فردية داخل صالة الجيم بسبب وزنه الزائد، وعرض المدير الفني أخطاء اللاعب خلال المباريات الماضية مستخدما مقاطع مصورة للمباريات.

وحاول مجدي خلال جلسته مع نيبوشا الدفاع عن نفسه، مؤكدا أن الاخطاء التي ارتكبها خلال المباريات وآخرها لقاء المصري نتجت عن محاولة تصحيح أخطاء زملائه سواء في خط الدفاع أو لاعبي الوسط.

ولم يكتف نيبوشا بتهديد اللاعب، بل طالب الجهاز المعاون له بضرورة تجهيز المدافع الدولي علي جبر العائد من الإصابة للاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة، بجانب محمود علاء بدلا من مجدي، وفي حالة عدم اكتمال شفاء جبر سيعتمد المدير الفني على أحمد توفيق لاعب الوسط في مركز قلب الدفاع بعد عدم اقتناعه أيضا بمحمود حمدي الونش مدافع الفريق.

وأخبر المدير الفني إدارة النادي بضرورة إنهاء التعاقد مع محمد مجدي خلال الفترة المقبلة وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية إذا لم يتحسن مستواه، من أجل ضم مدافع آخر يفيد الفريق.

وفي سياق آخر، اصدر حسين السيد مدير الكرة بالزمالك قرارا بعدم استخدام لاعبي الفريق مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التعليق على مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي المقرر إقامتها السبت في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء في حالة تأهل الأهلي أو خروجه من البطولة.

تعليقات