رياضة

أنشيلوتي أم مولر؟!

الثلاثاء 2017.8.29 05:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

عزيزي كارلو أنشيلوتي، أنت تعلم أنك شخص رائع وواقعي وعبقري كمدير فني، بالإضافة إلى أنك تختلف تماماً عن سلفك جوسيب جوارديولا.

إذا ما وصل الأمر إلى أيهما يبقى، أنت أو مولر، فالسؤال من اليسير جداً الإجابة عليه


في لقاء فيردر بريمن قررت إجلاس توماس مولر بديلاً رغم حاجة الفريق له، فهو أحد أخطر لاعبي الوسط المهاجمين حول العالم، لا شيء يمكن أن يقال، فأنت بحاجة لمولر في ظل عدم اكتمال تعافي تياجو ألكانتارا.

في عهد جوارديولا كان الحديث عن ألكانتارا أولا "تياجو أو لا شيء"، لأن الأسباني كان يقدم لجوارديولا ما يريده في منطقة وسط الملعب، وأنت الآن في انتظار تياجو وتريد أيضاً ضم شقيقه المصاب في برشلونة رافينيا ألكانتارا.

إن الثنائي ألكانتارا نجلي بطل العالم 94 مازينيو يمتلكان إمكانيات ممتازة في كرة القدم، ولكن إذا كنت ترغب حقاً في بناء فريق لبايرن يصل إلى درجة الامتياز فلماذا لم توقف أرتورو فيدال؟.

أنا لا أقصد عنف فيدال وتلقيه العديد من البطاقات الصفراء، لكنني أقصد مستواه الفني مثلما تكرس في المشهد الأخير  حينما قطع تمريرة كانت في طريقها للهداف ليفاندوفسكي في لقاء بريمن ما منع هدفا شبه محقق للبايرن، في بعض الأحيان لا أرى فيدال لاعب يليق ببايرن، حتى لو كان عقده مستمرا لعام 2019 وكان ثاني أغلى لاعب تشيلي بقيمة 35 مليون يورو بعد ألكسيس سانشيز (65 مليون).

من فضلك، سيد كارلو، فكر في قرارك بشأن مولر (أيضاً العظيم كورنتون توليسو في تراجع بعض الشيء)، حتى لو كانت بداية الموسم رائعة، فهناك تخوفات كبيرة بشأن مستوى بعض اللاعبين داخل الفريق.

على أي حال أنت عليك أن تتخذ القرارات التي تراها صحيحة لأنك المسؤول الآن. ولكن إذا ما وصل الأمر إلى أيهما يبقى، أنت أو مولر، فالسؤال من اليسير جداً الإجابة عليه.


* نقلاً عن صحيفة "بيلد"

تعليقات