مجتمع

تبرع مالي من جمعية القوات المسلحة التعاونية لـ"خليفة الإنسانية"

الإثنين 2019.1.7 11:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
ممثلون عن الطرفين خلال تسليم قسيمة التبرع

ممثلون عن الطرفين خلال تسليم قسيمة التبرع

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تبرعاً مالياً من جمعية القوات المسلحة التعاونية لمصلحة المشاريع التي تنفذها المؤسسة على الساحة المحلية، 

وتم استلام التبرع من خلال ممثل الجمعية علي محمد الشمري مدير تطوير مشاريع جمعية القوات المسلحة التعاونية في مقر المؤسسة بأبوظبي.

ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من الشراكات المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة مع عدد من المؤسسات والجمعيات الوطنية، بهدف المساهمة في المشاريع الإنسانية التي تنفذها والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة المحتاجين ، وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم. 

وأعرب محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عن شكره للقائمين على جمعية القوات المسلحة التعاونية على هذه اللفتة والدعم الذي يقدمونه، بما يصب في مصلحة المحتاجين .

وأشار إلى أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، كانت قد تلقت أيضاً مساهمة مالية من جمعية القوات المسلحة التعاونية في أغسطس/ آب 2017. 

كما لفت إلى أن جمعية القوات المسلحة التعاونية لها باع طويل في العمل الإنساني للمنتسبين لها مثل توزيع المير الرمضاني وتسيير بعثات لأداء العمرة وكسوة العيد، بالإضافة إلى دعم المستحقين مادياً ومعنوياً.

وحث الخوري جميع الشركات والمؤسسات الوطنية على أن تبني جزءاً من استراتيجياتها العامة على النهج الإنساني الذي تسعى الإمارات إلى تكريسه كجزء من سياستها العامة ويعكس الإرث الإنساني والحضاري للدولة، خصوصاً في "عام التسامح" من جهة وتعزيز الشراكة بين القطاعين الإنساني والاقتصادي من جهة أخرى. 

من جانبه  وجّه علي محمد الشمري باسم أعضاء مجلس الإدارة ومفتاح النعيمي مدير عام جمعية القوات المسلحة التعاونية وجميع العاملين  الشكر والتقدير للمؤسسة على ما تقدمه من دعم ومساندة على الصعيدين المحلي والعالمي..متمنيا لها المزيد من التقدم والنجاح والتوفيق..

و نوه الشمري بالجهد المقدر لمحمد حاجي الخوري المدير العام لتميزه بقيادة هذه المؤسسة للعالمية وتمثيل دولة الإمارات في مختلف المحافل والمناسبات الإنسانية والتدخل للتخفيف عن المعوزين بمختلف مناطق العالم

وأوضح أنه تم تسليم قسائم شرائية مقدمة من جمعية القوات المسلحة التعاونية بقيمة 124 ألف درهم لصالح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للتوزيع على المستحقين المسجلين في المؤسسة


تعليقات