رياضة

قائد ليفربول ينهال بالمديح على محمد صلاح

الثلاثاء 2019.4.9 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
جوردان هندرسون ومحمد صلاح

جوردان هندرسون ومحمد صلاح

انهال جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، بالمديح على المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدا أنه يقدم مستويات مميزة رغم غيابه عن التسجيل خلال الفترة الماضية.

وكسر النجم المصري صيامه التهديفي الذي استمر لـ8 مباريات، ليسجل هدفا في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة (3-1)، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانت ميريز"، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هندرسون في مقال نقلته صحيفة "Anfield HQ": "يجب أن أعترف أنني ابتسمت عندما سمعت وقرأت بعد مباراة ساوثهامبتون أن محمد صلاح أنهى صيامه عن التهديف عندما سجل هدفنا الثاني".

وأضاف: "الهدف كان علامة فارقة بالنسبة لمحمد صلاح لأنه قاده إلى تسجيل هدفه الـ50 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، ثم وجدت أنه حقق ذلك في عدد مباريات أقل من تلك التي استغرقها لاعبون مثل فرناندو توريس ولويس سواريز وروبي فولر".

وأردف: "الأجمل من تسجيل صلاح للهدف هو اهتمامه بالنتيجة أكثر من الهدف، وهذا واضح في طريقة احتفاله، كما كنا نعلم جميعا أن هذا الهدف مهم للغاية بالنسبة للفريق لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل: "رغم عدم تسجيله للأهداف خلال الفترة الماضية إلا أن صلاح لعب مباريات من الأفضل له مع ليفربول في رأيي الشخصي، ومساهمته كانت أكبر من الموسم الماضي".

وأتم: "ما يمنحه محمد صلاح للفريق لا يمكن حصره على الأهداف فحسب، وهو الأمر نفسه بالنسبة لجميع لاعبي الخط الأمامي، فماني وفيرمينو لم يسجلا أي أهداف خلال الفوز على ساوثهامبتون، ولكنهما قدما مستويات مميزة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وقدما الكثير من الفوارق".

تعليقات