فن و منوعات

انسحاب هنيدي من مصارعة "تريبل إتش" لم يمنع حملات السخرية

الثلاثاء 2017.11.21 11:33 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 7515قراءة
  • 0 تعليق
صورة مركبة لهنيدي من أحد أعماله مع المصارع تريبل إتش

صورة مركبة لهنيدي من أحد أعماله مع المصارع تريبل إتش

وكأن محبي النجم المصري محمد هنيدي كانوا ينتظرون تغريدة تخرج مخزون السخرية الكامن لديهم، والذي يبدو أنهم استمدوه من متابعة أفلام نجمهم المحبوب.

فرغم أن هنيدي انسحب من منازلة المصارع الشهير "تريبل إتش" بعد أن أخذ المصارع تغريدة ساخرة كتبها النجم المصري على حسابه بموقع "تويتر" على محمل الجد، إلا أن محبي هنيدي واصلوا تعليقاتهم الساخرة.

وكان هنيدي قد تحدى نجمي المصارعة الحرة، تريبل إتش، ورومان راينز، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ حيث نشر صورة له من فيلم "فول الصين العظيم"، وقال تعليقا عليها إنه جاهز للتحدي الخاص بالمصارعة الحرة المقرر إقامته شهر ديسمبر المقبل، في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.


وكانت المفاجأة رد "تريبل إتش" عليه؛ حيث أكد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أيضا، أنه جاهز هو ورومان رينز، وقبل التحدي، ليسارع النجم المصري بالاعتذار من خلال تغريدة جديدة استخدم فيها صورته بفيلم "وش إجرام"، قائلا: "وربنا أنا كنت بهزر.. سامحني".


وتابع: "إنتوا الاتنين أقوياء جدا كنت بهزر.. ولكني لا أستطيع الانتظار لأرى مواجهة رومان راينز لك في دبي".

وأثار التراجع السريع لهنيدي تعليقات ساخرة من محبيه، الذين واصلوا هم أيضا استخدام مشاهد من أفلامه للتعليق؛ حيث استخدم أحدهم مشهدا آخر من فيلم "فول الصين العظيم"، والذي كان يقف فيه هنيدي صاحب شخصية "محيي الشرقاوي" بالفيلم أمام أفراد العصابة الذين أوكل لهم جده مقابلتهم.


وتم تركيب وجه المصارع الشهير تريبل إتش على وجه زعيم العصابة، ليكتب صاحب الصورة المركبة: "أنا تريبل إتش.. بطل "WWE" تسع مرات وبطل القارات 5 مرات وأفضل مصارع في 2008، وأنا محيي الشرقاوي زيرو عشرة أربع وحايد عشرين اتنين".


ولجأ آخر إلى استخدام مشهد من فيلم هنيدي "أمير البحار"، والذي أبدى خلاله تحدي لزعيم القراصنة، وعندما قبل التحدي تراجع قائلا: "حضرتك ده كلام انفعالي الواحد لما بينفعل بيقول أي كلام".

تعليقات