فن و منوعات

بالصور.. تغريدة ساخرة تجمع هنيدي مع السويد والنرويج‎

الإثنين 2017.11.20 10:46 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 6779قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري محمد هنيدي

الفنان المصري محمد هنيدي

عرضت دولتا النرويج والسويد فيلما على الفنان المصري محمد هنيدي بعد تدخله لإنهاء جدال بينهما وبين مغرد سعودي على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وبدأ الجدال بين شاب سعودي يدعى نواف القاسمي و3 دول، بعد أن غرد كاتبًا: "هل تعلم في دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة حيث إن الجرائم تكاد تنعدم! وجميع الجرائم المسجلة هي تم تنفيذها بالخطأ.. أمن وأمان ونزاهة".

ورد حساب السويد الموثق على "تويتر" بالعربية على تغريدته بأن تلك المعلومة غير صحيحة، مؤكدًا أن "الكاميرات تشاهدها في كل الأماكن العامة حولك".

وجاء رد حساب السويد على نواف مفاجئا مما جعله يعتذر، مشيرًا إلى أنه أخطأ في معلوماته، وإن الدولة التي لا يوجد فيها كاميرات مراقبة هي دولة النرويج، ما جعل الحساب الرسمي للنرويج يرد هو الآخر بالنفي: "جرب دولة أخرى".

والمفاجأة جاءت عندما لم يستسلم المغرد السعودي قائلًا: "أوكي اليابان"، ليستفز ذلك الفنان محمد هنيدي للرد عليه ساخرًا من تكذيب كل الدول له وتمسكه بإثبات وجهة نظره، "قول مصر ومش هنكدبك".

ومازح حساب النرويج، هنيدي بعد تدخله لإنهاء الجدال بشكل طريف، قائلًا: "بما أنك وصلت إلينا، ما رأيك يا هنيدي أن تمثل فيلم على صخرة الواعظ وتسميه (حائط النرويج العظيم) فتوم كروز كان هنا قبل أسبوعين"، كما رد حساب السويد الرسمي على التغريدة: "فكرة جيدة، أو في تينفورشن أكبر شلال في السويد"، هذا على غرار فيلم هنيدي الشهير "فول الصين العظيم".

واشتهر هنيدي بالتعليق على الأحداث الجارية بتغريدات ساخرة على موقع "تويتر"،  كما يشارك جمهوره الرد على تعليقاتهم وتغريداتهم، مما يجعله المفضل لدى مستخدمي الموقع لمتابعته؛ حيث يُظهر الممثل الكوميدي روحه الكوميدية للجمهور بعيدًا عن شاشات التلفزيون والسينما.




تعليقات