رياضة

مواجهة بريستول تعيد مختاريان لمانشستر يونايتد

الثلاثاء 2017.12.19 11:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
هنريك مختاريان

هنريك مختاريان صانع ألعاب مانشستر يونايتد

ستشهد مباراة مانشستر يونايتد وبريستول سيتي، الأربعاء، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عودة الأرميني هنريك مختاريان صانع ألعاب الشياطين الحمر بعد غياب طويل عن المشاركة في مباريات الفريق. 

مورينيو يشرح أسباب تجميد مختاريان

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مختاريان يمكنه العودة للمشاركة في مباراة بريستول، وسأجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق، لكنها ليست بالكثيرة؛ لأن بريستول من أفضل الفرق في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب" ليس الآن فقط ولكن في آخر 5 أو 10 سنوات". 

وأضاف مورينيو: "الشامبيونشيب يضم فرقا تقدم مستويات جيدة والعديد من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سريعا، لذا سأجري بعض التغييرات، ومختاريان قد يشارك في المباراة".

وأوضح مدرب يونايتد: "في الوقت الحالي نحن ندفع بخوان ماتا وماركوس راشفورد وخيسي لينجارد أو أنتوني مارتيال وروميلو لوكاكو، والدكة يوجد عليها زلاتان إبراهيموفيتش والغائب من مارتيال أو راشفورد، لذا لا يوجد مكان للجميع؛ لأنك مطالب بأن تجعل مقاعد البدلاء متوازنة أيضا".

وغاب مختاريان عن المشاركة في آخر 8 مباريات من أصل للنادي الإنجليزي بجميع البطولات؛ بسبب عدم اقتناع مورينيو بمستواه.

كان هنريك مختاريان قد أحرز هدفين خلال 17 مباراة مع يونايتد بجميع البطولات هذا الموسم، كما صنع 6 أهداف خلال 1188 دقيقة مشاركة.


تعليقات