رياضة

مورينيو: مختاريان لا يستحق التواجد على مقاعد بدلاء يونايتد

الخميس 2017.12.14 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 547قراءة
  • 0 تعليق
مدرب اليونايتد ينتقد لاعبه الأرميني

جوزيه مورينيو وهينريك مختاريان

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن الأرميني هينريك مختاريان، صانع ألعاب الفريق، لا يستحق التواجد على مقاعد البدلاء في ظل تواجد بعض اللاعبين الآخرين الأحق بهذا المقعد منه.

مورينيو يشرح أسباب تجميد مختاريان

وخرج مختاريان من حسابات المدرب البرتغالي خلال الفترة الأخيرة وتم استبعاده من قائمة الفريق في بعض المباريات الماضية، وآخرها أمام بورنموث، الأربعاء، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز اليونايتد بهدف نظيف.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لدي 6 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، ولابد من إحداث توازن بين العناصر المتواجدة عليها".

وأضاف: "أختار مدافعين يجيدان في جميع مراكز الدفاع، وأشلي يونج الذي يغطي الظهير والجناح، وهيريرا للعب في خط الوسط، وإبراهيموفيتش كمهاجم، بالإضافة إلى راشفورد الذي يجيد كمهاجم ثانٍ وجناح".

وأردف: "لو اخترت مختاريان فلا بد أن أطيح بأحد هؤلاء اللاعبين، وأنا أعتقد أنهم يستحقون التواجد على مقاعد البدلاء أكثر منه".

وكان المدرب البرتغالي انتقد صانع الألعاب الأرميني في نوفمبر الماضي، معتبرا أن مستواه تدنى بشكل ملحوظ، ولذلك كان من الضروري من استبعاده من التشكيلة الأساسية ومنح الفرصة للاعب آخر.

وشارك مختاريان مع الفريق الإنجليزي في 17 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 6 أهداف.

تعليقات