رياضة

جوارديولا يرد على اتهامات مورينيو بانحياز التحكيم للسيتي

الإثنين 2017.12.11 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
مدربا السيتي واليونايتد

بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على الاتهامات التي وجهها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر بإهداء الفوز لصالح الفريق السماوي، مؤكدا أنها غير صحيحة.

السيتي يحسم ديربي مانشستر ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

وهاجم مورينيو حكم المباراة مؤكدا أنه تسبب في فوز مانشستر سيتي، بعدما تجاهل احتساب ركلة جزاء لصالح لاعب وسطه الإسباني أندير هيريرا قبل 20 دقيقة من النهاية، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد نهاية المباراة إن المدرب البرتغالي خرج بنفس التعليقات بعد الهزيمة في الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف أيضا، مؤكدا أن الحكم كان جيدا، وأن فريقه استحق الفوز.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن فريقه تمكن من الاستحواذ على اللعب بنسبة 65 و70 و80% في مختلف مراحل المباراة، مؤكدا أن الفريق السماوي جاء إلى المباراة ليلعب كرة القدم، ولذلك استحق الفوز بالمباراة.

يُذكر أن الفوز رفع رصيد "السيتزين" من النقاط إلى 46 نقطة، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميير ليج.

تعليقات