رياضة

بالفيديو.. التحقيق مع ضباط ألمان أهانوا هداف القارات

الثلاثاء 2017.8.22 02:40 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
 التحقيق مع ضباط ألمان أهانوا هداف القارات

تيمو فيرنر

قالت شرطة ولاية هيسن الألمانية إنه تم فتح تحقيق ضد مجموعة من ضباط الشرطة قاموا بتصوير أنفسهم وهم يرددون أغنية تهاجم تيمو فيرنر، مهاجم فريق ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا، وهداف كأس العالم للقارات الأخيرة.

شالكه يفسر "تسويد" وجه هداف القارات

وعلقت شرطة ولاية هيسن على أحد الفيديوهات التي نشرت عبر موقع "يوتيوب" ويقوم فيه مجموعة من الضباط بإهانة مهاجم لايبزيج قائلة: "ما حدث ينافي مبادئ الشرطة".

وأكدت الشرطة، في بيان رسمي، أنها تستنكر وترفض تصرف رجالها، مقدمة اعتذاراً رسمياً إلى أورليتش فولتر، المدير العام للايبزيج، والذي أكد بدوره أنه سيقوم بتمرير الاعتذار للاعب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى هذا الأسبوع الذي يتعرض فيها فيرنر لهجوم، حيث تعرض لهجوم من جماهير شالكه على هامش لقاء الفريقين يوم السبت في الجولة الأولى للبوندسليجا، على خلفية حالة العداء بينها وبينه والتي نشأت الموسم الماضي، عقب حصول المهاجم على ركلة جزاء غير صحيحة خلال مواجهة الفريقين من خلال "الغطس" أثناء التداخل مع حارس شالكه رالف فاهرمان، حيث أثبتت الإعادة التليفزيونية عدم حصول أي تلامس بين اللاعبين وأن الركلة غير صحيحة.

يذكر أن فيرنر توج في يوليه الماضي هدافاً لكأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا، بتسجيله 3 أهداف قادت ألمانيا للتتويج بلقب المسابقة، مع صناعته هدف الفوز في النهائي على منتخب تشيلي.

تعليقات