رياضة

مدرب بايرن ميونيخ: مستعد لفعل أي شيء من أجل دي بروين

الثلاثاء 2018.1.16 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 505قراءة
  • 0 تعليق
كيفن دي بروين ويوب هاينكس

كيفن دي بروين ويوب هاينكس

قال يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، إنه مستعد لدفع كل ما يملك من أجل التعاقد مع البلجيكي كيفن دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي.

دي بروين يتمنى انضمام سانشيز إلى مانشستر سيتي

وأبدى هاينكس، في حوار مع مجلة "كيكر" الألمانية، إعجابه الشديد بدي بروين قائلاً: "في مركزه- لاعب وسط مهاجم- دي بروين هو الأفضل في أوروبا في الوقت الحالي".

وأكمل: "يجب أن تمتلك لاعباً بمثل تلك الإمكانيات، لكن السياسة في البايرن تعتمد على صناعة المواهب كي تصبح نجوماً".

ويرى المدرب البالغ من العمر 72 عاماً أن "دي بروين في الموسم الماضي لم يكن بحالته الجيدة التي هو عليها الآن، لكني أيضاً كنت سأقدم له آخر قميص لدي من أجل ضمه"، في عبارة مجازية تعني دفع كل ما يملك من أجل الحصول عليه.

وكان جوسيب جوارديولا، المدرب السابق للبايرن ومدرب مان سيتي الحالي، رغب في ضم دي بروين للفريق البافاري في 2015، لكن العرض المالي الذي قدمه السيتي بـ75 مليون يورو جعل النادي الإنجليزي يفوز بالصفقة.

وفي سياق متصل، نال الفرنسي كينجسلي كومان، الجناح الصاعد للبايرن، إشادة هاينكس حيث قال عنه: "أنا سعيد بامتلاك لاعب مثل كومان يأخذ الآن الخطوة التالية في مشواره، ومنذ قدومي إلى هنا وهو ينفجر، بإمكانه أن يصبح لاعباً خيالياً".

وطالب المدرب السابق لريال مدريد ظهيره الأيمن جوشوا كيميش بتحسين مردوده الدفاعي بقوله: "هو موهبة رائعة، لكن لا يزال عليه أن يتعلم كيف يتحسن في بعض المناطق، كي يكون أكثر ثباتاً من الناحية الدفاعية".

تعليقات