فن

محمد بن راشد يهدي الكويت أغنية من أشعاره.. والجسمي يغني

الجمعة 2018.2.23 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أمير الكويت

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أمير الكويت

أهدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أغنية من كلماته إلى دولة الكويت التي تحتفل بعيدها الوطني.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "إلى كويت المحبة.. قيادة وشعبا.. كل التهنئة بمناسبة أعيادكم الوطنية المجيدة.. أعيادكم عيد لنا.. ومناسباتكم فرحة لشعبنا.. ننقل لكم ولأميركم أمير الإنسانية تمنيات شعب الإمارات بدوام العزة والمنعة والرفاه".

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأغنية التي قام بأدائها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ولحنها فهد الناصر، وحظيت بإعجاب مئات الآلاف خلال ساعات قليلة من نشرها، مع آلاف التعليقات التي عبرت عن عمق العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة والكويت، لا سيما من جانب أهل الكويت الذين تأثروا بكلمات الأغنية وتلك اللفتة الطيبة الصاردة عن قادة الإمارات.


وكتب الجسمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الأغنية الجديدة تمثل أحدث أعماله الفنية، وحملت عنوان "أحب الكويت"، متفاخرا بأن كاتب كلمات الأغنية هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما لفت الجسمي إلى أن فهد الناصر هو من وضع ألحان الأغنية، التي يتزامن الكشف عنها مع احتفال الكويت بعيدها الوطني، وحرص الإمارات العربية المتحدة وقيادتها على التعبير عن مشاعر الأخوة والترابط بين البلدين الشقيقين.

وأشار الفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى أن كلمات الأغنية تبدأ بالأبيات التالية:

أحب الكويت حب العاشق الولهان
قلبي المولع هواها من صغر سني
وأحب الكويت حب الشاعر الفنّان
فيها المعاني أغاني صاغَــها فني


تعليقات