مجتمع

بالصور.. حسين الجسمي يشارك في "زراعة نخلة زايد" بالكويت

الجمعة 2018.2.9 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
حسين الجسمي مع أعضاء السفارة الإماراتية بالكويت

حسين الجسمي مع أعضاء السفارة الإماراتية بالكويت

استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الكويت رحمة حسين الزعابي، الفنان حسين الجسمي سفير النوايا الحسنة، للمشاركة في مبادرة "زراعة نخلة زايد" التي أطلقتها السفارة الإماراتية في الكويت، وذلك بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقية والإداريين العاملين في السفارة.

وأطلقت المبادرة احتفاء بـ"عام زايد" 2018، نظراً لما أولاه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من أهمية لزراعة النخيل بشكل خاص، لما تحمله من رموز في الشموخ والعزة والعطاء، وقد أعرب الجسمي عن فخره بالمشاركة في مبادرة السفارة من أجل زراعة نخلة زايد في عام زايد 2018.

السفير الإماراتي لدى الكويت وحسين الجسمي يزرعان "نخلة زايد"

وقال حسين الجسمي: "سعدت بمشاركة الأخ والصديق السفير رحمة حسين الزعابي وفريق عمل السفارة من دبلوماسيين وإداريين وعاملين، في هذه المبادرة التي أثمرت عن زراعة النخلة التي كان يوليها الأب المؤسس زايد اهتماما خاصا، حتى أصبحت من علامات النهضة الحضارية للدولة".

وأضاف، أن النخيل يحتل مكانة مرموقة في تراث الإنسانية أولا، وفي تراثنا الإسلامي والعربي بشكل خاص، مؤكدا أن كل ساعة وكل ثانية في حياة كل إماراتي تحمل اسم زايد، لأنه النبض والشريان، وهو الرمز والقدوة التي تجعلهم ينظرون إلى المستقبل بكل ثقة وأمان، وبيد واحدة.

السفير الإماراتي لدى الكويت وحسين الجسمي

وشارك العاملون والحاضرون بسفارة الإمارات في زراعة النخلة احتفاءً وعرفانا وامتنانا لدور القائد المؤسس الذي وضع القواعد والأسس التي سارت عليها الإمارات، والتي سارت على نهجها القيادة الرشيدة للدولة وشعبها، ولتبقى ذكرى في أرض الكويت التي تجمعها مع الإمارات علاقة عنوانها الأخوة والاحترام والمحبة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين.

تعليقات