فن

محمد عبده والجسمي وأنغام أبرز نجوم "فبراير الكويت 2018"

الأربعاء 2018.1.17 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 962قراءة
  • 0 تعليق
فنان العرب محمد عبده من أبرز نجوم "فبراير الكويت"

فنان العرب محمد عبده من أبرز نجوم "فبراير الكويت"

تستعد دولة الكويت لاستضافة مهرجان "فبراير الكويت 2018" الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد. 

وقال سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، إن المهرجان هذا العام سيضم فنان العرب محمد عبده، وعبدالله الرويشد، وأنغام، وماجد المهندس، وشيرين عبدالوهاب، وحسين الجسمي، ونبيل شعيل، ونوال الكويتية، وأصالة نصري ومطرف المطرف.

وأكد الهندي أن هؤلاء النجوم يجمعون ما بين جيلين مخضرمين وشباب، متسلحين بالخبرة والتجربة، والصوت الجميل والأداء مرهف الحس، وأهم من ذلك كله مشوار من الحب والعطاء والتقدير والاحترام.

وقال: "سينير هؤلاء النجوم سماء الكويت في سهرات طربية، تستمر من مطلع شهر فبراير وحتى منتصفه، بمعدل حفلين أسبوعياً يومي الخميس والجمعة، عدا الأسبوع الثالث من فبراير، حيث سيقام حفل واحد يوم الخميس هو بمثابة مسك الختام، وتقام هذه الحفلات في المسرح الكبير بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت".

وأوضح أنه بمجرد فتح منافذ تذاكر حفلات هذا العام والبالغ عددها خمس حفلات، نفدت التذاكر خلال ساعات قليلة، ما يؤكد أن الحفلات تلاقت مع رغبة الجمهور وتطلعاته في سماع المطربين المشاركين.

وأوضح أن جدول حفلات "فبراير الكويت" يبدأ يوم الخميس 1 فبراير بحفل حسين الجسمي ومطرف المطرف، يليه يوم الجمعة حفل شيرين ونوال الكويتية، ثم الخميس 8 فبراير حفل عبدالله الرويشد وأصالة نصري، يليه في 9 فبراير حفل ماجد المهندس ونبيل شعيل، أما الخميس 15 فبراير فيشهد حفل الفنان محمد عبده والمطربة المصرية أنغام.

تعليقات