رياضة

هيجوايين يغيب عن قائمة ميلان أمام ريال بيتيس في اليوروباليج

الأربعاء 2018.11.7 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين

خرج الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم ميلان الإيطالي، من قائمة الفريق التي تستعد للسفر لمدينة إشبيلية الإسبانية لمواجهة ريال بيتيس الإسباني، الخميس، ضمن الجولة الرابعة بدور مجموعات الدوري الأوروبي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

واضطر المهاجم الأرجنتيني لمغادرة مباراة أودينيزي، الأحد الماضي، في الدقيقة 35، بسبب كدمة قوية في الظهر، والتي حسمها "الروسونيري" في الوقت القاتل بهدف نظيف.

وبهذا ينضم الـ"بيبيتا"، هداف الفريق هذا الموسم بـ7 أهداف، لقائمة غيابات الفريق اللومباردي التي تضم أيضا مواطنه لوكاس بيليا والثنائي الإيطالي جياكومو بونافينتورا وماتيا كالدارا للإصابة، بالإضافة للإسباني صامويل كاستييخو الموقوف.

ورفض جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، المجازفة باللاعب وفضل منحه راحة للشفاء تماما من إصابته قبل مواجهة الفريق الهامة في الدوري الأحد المقبل أمام يوفنتوس.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثالثة في إيطاليا انتهت بتفوق الفريق الأندلسي بنتيجة 2-1، ولهذا سيسعى ميلان لرد اعتباره وتحقيق الانتصار على ملعب "بينيتو فيامارين"، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة.

ويمتلك بيتيس 7 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، ويليه الميلان مباشرة في المركز الثاني بـ6 نقاط، مقابل 4 نقاط لأوليمبياكوس اليوناني الذي سيستقبل إف91 دوديلانج اللوكسمبورجي (بدون نقاط).

وجاءت القائمة الكاملة لميلان على النحو التالي: بيبي رينا وجانلويجي دوناروما وأنطونيو دوناروما في حراسة المرمى.

الدفاع: إجنازيو أباتي، ماتيو موساكيو، دييجو لاكسالت، ريكاردو رودريجيز، كريستيان زاباتا، أليسيو رومانولي.

الوسط: تيموي باكايوكو، أندريا بيرتولاتشي، فرانك كيسي، خوسيه ماوري، ريكاردو مونتوليفو.

الهجوم: خوسيه خواكين فرنانديز "سوسو"، فابيان بوريني، هاكان هاكان تشالهان أوغلو، باتريك كوتروني، ألين هاليلوفيتش.

تعليقات