رياضة

هيجوايين يرفض الحديث عن إبراهيموفيتش

الأربعاء 2018.11.28 09:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش وهيجوايين

إبراهيموفيتش وهيجوايين

رفض الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الحديث عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي ارتبط مؤخرا بالانتقال إلى "روسنيري".

ويستضيف ميلان نظيره ديديلانجي اللوكسمبورجي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وقال هيجوايين في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "لا أعرف ما يدور في رأس إدارة النادي فيما يخص إبراهيموفيتش، أنا أركز فقط على مساعدة الفريق، ونحن نمتلك لاعبين مميزين في الوقت الحالي، مثل باتريك كوتروني الذي أريد أن أعلمه كل شيء أعرفه".

وأضاف: "إبرا لاعب كبير ويمتلك إمكانيات فنية مميزة، لكن هذه الأسئلة يجب أن توجه للإدارة وليس لي، أنا لاعب فقط ولا أعتبر نفسي نجم الفريق".

وأتم: "أنا سعيد جدا في ميلان، لكنني حزين من وسائل الإعلام التي تقول إنني غاضب من وضعي في الفريق"، مضيفا أن لديه الكثير ليقدمه لـ "الروسنيري" في الفترة المقبلة.

وكانت أشارت التقارير الصحفية في الفترة الماضية إلى أن ميلان يخطط للإطاحة بالمهاجم الأرجنتيني صاحب الـ30 عاما، من أجل ضم إبرا.

وانتقل هيجوايين من يوفنتوس إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم بمبلغ 36 مليونا، ضمن صفقة انتقال ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي.

تعليقات