رياضة

صفقة إبراهيموفيتش تورط هيجوايين مع ميلان

الخميس 2018.11.22 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين مهاجم ميلان

يشعر الأرجنتيني جونزالو هيجوايين لاعب فريق ميلان الإيطالي، بحالة من الغضب، بسبب اقتراب "روسونيري" من التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار عديد من التقارير في الفترة الماضية، إلى اقتراب "إبرا" من الانتقال إلى ميلان الذي يريد استعادة أمجاده مرة أخرى، من خلال التعاقد مع اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة.

ووفقا لما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن هيجوايين يشعر بحالة من الغضب بسبب إبراهيموفيتش، لأنه يدرك أن مصيره سيكون على مقاعد البدلاء إذا ما تم التعاقد مع زلاتان، في ظل اعتماد مدربه جينارو جاتوزو على مهاجم وحيد.


ولعب إبرهيموفيتش في صفوف ميلان بين عامي 2010 و2012، حتى انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنه لمانشستر يونايتد ثم لوس أنجلوس جالاكسي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن إدارة ميلان تفكر في الإطاحة بهيجوايين، لإقناع المهاجم السويدي صاحب الـ37 عاما، للمجيء إلى قلعة "سان سيرو"، مثلما فعل مسؤولو يوفنتوس مع اللاعب الأرجنتيني عند التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي، قادما من ريال مدريد.

وانتقل هيجوايين من يوفنتوس إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم مقابل 36 مليونا، ضمن صفقة انتقال ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي.

تعليقات