رياضة

هيجوايين يقود لعبة الكراسي الموسيقية في الانتقالات الشتوية

الإثنين 2019.1.14 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين

اقترب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم ميلان الإيطالي، من التسبب في عدة انتقالات على طريقة لعبة الكراسي الموسيقية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرتبط اسم المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع "الروسونيري" منذ انتقاله إلى صفوفه في الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن التقارير الصحفية الإيطالية أكدت أن هيجوايين سيخوض مباراته الأخيرة مع ميلان ضد يوفنتوس، الأربعاء المقبل، في كأس السوبر الإيطالي، قبل الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وفي حالة إتمام الانتقال سيكون الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، مجبرا على الرحيل للعب بشكل أساسي، في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري في الفترة الأخيرة، ويُعَد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أقرب المهتمين بضمه.

وبمجرد وصول موراتا إلى "الروخيبلانكوس" سيوافق النادي الإسباني على انتقال مهاجمه الكرواتي نيكولا كالينيتش إلى موناكو الفرنسي، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية منذ الوصول إلى قلعة "واندا ميتروبوليتانو" في الصيف الماضي.

بدوره سيلجأ نادي ميلان إلى البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى الإيطالي، لتعويض رحيل هيجوايين إلى تشيلسي، خاصة أن المهاجم البولندي يحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي بفارق هدف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

تعليقات