رياضة

دياز يدافع عن المعيوف ويوضح حالة ميليسي والبريك

الجمعة 2017.12.22 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 561قراءة
  • 0 تعليق
رامون دياز في المؤتمر الصحفي

رامون دياز في المؤتمر الصحفي

دافع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال عن حارس مرمى فريقه عبدالله المعيوف رداً على الانتقادات التي وجهت له عقب لقاء الفيحاء يوم الأحد في الجولة 14 لدوري المحترفين السعودي، مؤكداً في نفس الوقت جاهزية لاعبه سالم الدوسري للقاء التعاون يوم السبت في الجولة 15.

دياز: مواجهة أهلي جدة فرصة للنهوض بعد ضياع الحلم الآسيوي

وقال دياز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء التعاون: "عبدالله المعيوف الحارس رقم 1 في المملكة، وساهم في تحقيق الفريق للعديد من الإنجازات".

وأضاف: "في حال أخطأ الحارس في مرة أو اثنتين فهذا لا يلغي تميزه".

وكان المعيوف قد أخطأ في التعامل مع كرتي الهدفين الأول والثاني للفيحاء في اللقاء الذي خسره الهلال 2-1 في الجولة 14 لدوري المحترفين الأحد الماضي.

وشدد مدرب الهلال على أن لقاء التعاون سيشهد محاولة لتعديل الأمور؛ من أجل إرضاء الجماهير بعد الخسارة في المباراة الماضية، مضيفا:ً "كنا نعاني من النقص، وتأثرنا بشكل واضح".

وعن إمكانية مشاركة الثنائي محمد البريك ونيكولاس ميليسي أمام التعاون رد: "لا يزالان في مرحلة التأهيل ولن يشاركا في اللقاء.".

ويعاني البريك من إصابة بشد في عضلة الفخذ تعرض إليها خلال تحضيرات الهلال للقاء الفيحاء، بينما عانى ميليسي من إصابة في الفخذ الأمامي خلال لقاء الأهلي مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري.

تعليقات