رياضة

دياز: مواجهة أهلي جدة فرصة للنهوض بعد ضياع الحلم الآسيوي

الأربعاء 2017.11.29 09:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 473قراءة
  • 0 تعليق
دياز: مواجهة أهلي جدة فرصة للنهوض بعد ضياع الحلم الآسيوي

رامون دياز في المؤتمر الصحفي

شدد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال على أهمية مواجهة أهلي جدة الجمعة، في الجولة 12 من دوري المحترفين السعودي، مشيراً إلى أنها ستكون فرصة للنهوض مجدداً بعد خسارة لقب دوري أبطال آسيا السبت الماضي أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

دياز: خسرنا اللقب الآسيوي في الرياض

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء للحديث عن لقاء الأهلي: "لقاء مهم سنسعى لتحقيق الفوز به من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري المحترفين، ولقد تحضرنا بشكل جيد للمباراة".

وأضاف: "مواجهة الأهلي فرصة للنهوض من جديد بعد خسارة دوري أبطال آسيا أمام أوراوا".

وخسر الهلال 1-0 أمام أوراوا الياباني السبت الفائت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا ليخسر 2-1 بمجموع المباراتين.

وعن تتويج مهاجم فريقه السوري عمر خريبين بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2017 تحدث: "أبارك لخريبين على الجائزة، هذا تتويج له ولزملائه الذين ساعدوه على تحقيق الجائزة".

وكشف دياز على أن البرازيلي جيلمن ريفاس مهاجم الزعيم جاهز لمساعدة زملائه في اللقاء، مضيفا:ً "الفريق تأثر بغياب كارلوس إدواردو في ظل المستوى الكبير الذي قدمه في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "هناك لاعبين قادرين على القيام بالأدوار الذي يقوم بها إدواردو، ومنهم الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري".

وتعرض إدواردو لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء أوراوا يوم 18 نوفمبر الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سافر مؤخراً للبرازيل لإجراء جراحة بها.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب أندية دوري المحترفين خلف الأهلي المتصدر بفارق 4 نقاط، مع تبقي 3 لقاءات مؤجلة لحامل اللقب.

تعليقات