رياضة

بعثة الهلال تصل اليابان استعدادا لموقعة الحسم الآسيوية

الأحد 2017.11.19 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
بعثة الهلال تصل اليابان استعدادا لموقعة الحسم الآسيوية

صورة من لقاء الذهاب

وصلت بعثة فريق الهلال السعودي إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل بدء استعداداته لمواجهة أوراوا ريدز الياباني الحاسمة، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

الهلال يتجه إلى اليابان فور انتهاء ذهاب نهائي آسيا

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" إن بعثة الفريق وصلت إلى اليابان، يترأسها الأمير نواف بن سعد رئيس النادي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين (السبت) قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بملعب الملك فهد الدولي، حيث بات الهلال يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل 2-2 كي يتوج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.

وسيجري الفريق تدريباته على ملعب رديف سايتاما لمدة 4 ايام متتالية (الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس)، قبل أن يختتم تدريباته مساء الجمعة على ملعب اللقاء (سايتاما 2002) قبل يوم واحد من مباراة الإياب.

وكان رامون دياز، المدير الفني للهلال، قرر السفر مباشرة عقب لقاء الذهاب إلى اليابان لخوض لقاء العودة من أجل أن يتاح للاعبي فريقه الوقت الكافي للتعود على أجواء اليابان.

يشار إلى أن كارلوس إدواردو لاعب الهلال الذي خرج مصاباً في ركبته (السبت) تواجد مع بعثة الفريق في طوكيو، حيث ينتظر خضوعه لعدة فحوصات طبية هناك لمعرفة مدى إمكانية لحاقه بلقاء الإياب.

تعليقات