سيارات

هوندا تتحدى السيارات الفاخرة بـ2019 Acura.. تعرف إلى السعر والمواصفات

الإثنين 2019.4.8 04:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
سيارة 2019 Acura MDX Sport Hybrid

سيارة 2019 Acura MDX Sport Hybrid

لم يعد الاختيار سهلا بين ماركات السيارات الفاخرة حول العالم، الحجم الهائل للاختيار يمكن أن يكون مخيفا، لكن موقع بيزنس انسايدر المهتم باقتصاديات السيارات حول العالم وفّر مساعدات للمقبلين على تلك الخطوة، من خلال عرض تفصيلي لسيارة أكورا 2019 التي تنافس BMW وAudi وMercedes وLexus وJaguar وAlfa Romeo.

وظهرت "أكورا 2019 Acura" العلامة التجارية الفاخرة لهوندا في عام 1986، وأنتجت هوندا سيارات ممتازة من تلك الماركة منذ ذلك الحين. 

وفازت السيارة Acura NSX supercar بجائزة سيارة العام، وفقا لاختيارات بيزنس انسايدر عام 2016، بفضل ما تمتلكه من مواصفات هائلة، إذ تعتبر ماركة Acura المفضلة لدى عشاق الشركة اليابانية هوندا التي تتمتع بسمعة طيبة من حيث الثقة على مستوى الأسواق العالمية.

وتضيف هوندا بطرازها 2019 Acura MDX Sport Hybrid -التي تتحدى به السيارات الفاخرة- بعداً متميزاً عن مثيلاتها من السيارات الأخرى، مستخدمة في ذلك تقنيات حديثة موزعة على جميع تفاصيل أجزاء السيارة، والتي تجعل المقبلين على شرائها متحمسين لتجربتها وفقا لـ"بيزنس انسايدر".

وتم تزويد السيارة Acura MDX بمجموعة محركات رائعة مزودة بـ3 محركات كهربائية، إلى جانب محرك VS مقاوم للرصاص.

سعر السيارة 2019 Acura MDX Sport Hybrid يقدر بنحو 60 ألف دولار، بينما سعر طراز MDX الأساسي هو 44 ألف دولار، وكلا النسختين تتمتعان بطلاء "Canyon Bronze Metallic" الذي يوفر حماية للجسم الخارجي للسيارة، ومن حيث اللون تتوفر السيارة بأشكال مختلفة، لكن التصميم العام أقرب لـ"الكروس".

سيارة أكورا 2019

ويعتقد محللو السيارات في بيزنس انسايدر أن التصميم أكثر جاذبية من أودي Q7، التي تتشابه معها في الشكل والمواصفات.

وتزين واجهة السيارة الأمامية مصابيح LED، بينما يهيمن على الواجهة الخلفية باب خلفي ضخم يعمل بالإشارات اللاسلكية، ويحافظ تصميم السيارة على تنسيق المصابيح الخلفية بشكل جيد مع التصميم الخلفي الكلي.

يعمل محرك السيارة V6 سعة 3.0 ليتر على توليد قوة بمقدار 290 حصانا، لكن المحركات الكهربائية الثلاثة لمحطة الطاقة الهجينة داخل السيارة تصل قوتها إلى 321 حصانا، بحيث يمكن أن تصل سرعة السيارة 60 ميلا في الساعة في أقل من 6 ثوان، ويعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي السرعات ذي الـ7 سرعات على توفير الطاقة لنظام الدفع الرباعي MDX.


مقاعد السيارة مريحة للغاية، وفقا لاختبارات بيزنس انسايدر والمقاعد الأمامية يتم تسخينها وتبريدها حسب حرارة الجو، كما أن هناك قدرا كبيرا من مساحة الأرجل أمام المقاعد الخلفية القابلة للتسخين والتدفئة في أجواء الصقيع.

وقال مختبرون للسيارة أكورا إنها مُحسّنة للقيادة بطريقة تتحدى بها بشكل أساسي BMW، من خلال الإمكانات التي تحفظ للسيارة قوتها إضافة لعوامل الأمان والترفيه، حيث يمكن التحكم في شاشات السيارة من خلال نظام تقني فريد باللمس.

تعليقات