تكنولوجيا

"هانيويل" تطلق منصة جديدة قائمة على تقنيات الحوسبة السحابية للمباني

الثلاثاء 2017.5.23 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
خلال معرض الخدمات المتصلة

خلال معرض الخدمات المتصلة

أعلنت شركة "هانيويل" الأمريكية لتقنيات المباني والمنازل و المختصة في مجال إنترنت الأشياء عن إطلاق خدمة "آوتكم بيسد سيرفيس" (Outcome Based Service) الجديدة لإدارة المباني، والتي تستند على تقنيات الحوسبة السحابية بهدف جعل المرافق في المنطقة أكثر أماناً وإنتاجية وانسجاماً مع المعايير البيئية.

وتأتي هذه الخطوة، لتؤكد الدور البارز الذي تلعبه في المنطقة كشريك موثوق في مجال التكنولوجيا وداعم مستمر لتطلعات الشرق الأوسط الرامية إلى بناء مدن ذكية، حيث تساعد الخدمة الجديدة في تحديد الأولويات الخاصة بأنشطة الصيانة، التي تؤثر بشكل كبير على أداء المباني بشكل عام.

وبفضل قدرتها على الجمع بين تقنيات الأتمتة المتطورة وتحليلات البيانات، تستطيع الخدمة الجديدة والقائمة على النتائج مساعدة مهندسي الخدمة في "هانيويل" في إجراء عمليات تقييم وتدقيق للأصول الخاصة بالمباني على مدار الساعة، إلى جانب تعزيز إمكانية التعرف على أي حالات شذوذ أو إعدادات خاطئة خلال فترة تقل عن المدة التي تتطلبّها أنشطة الصيانة التقليدية، ما يسهم في توفير الوقت والمال.

وتم تقديم المنصة الجديدة إلى عملاء وشركاء "هانيويل" خلال فعالية خاصة حضرها المدعوون فقط في دبي، خلال وقت سابق من هذا الشهر تحت عنوان "معرض الخدمات المتصلة والأمنية المتكاملة".

وتشكل "آوتكم بيسد سيرفيس" (Outcome Based Service) الإضافة الأحدث إلى محفظة "هانويل" الخاصة بالخدمات المتصلة والتي تتضمن تقنيات رفيعة المستوى، وتستند إلى معرفة "هانيويل" لحلول البناء وخبراتها الواسعة، والاستخدام الفاعل لتكنولوجيا المباني المتصلة في تحسين أداء المرافق، بما في ذلك تعزيز مستويات الراحة وتخفيض استهلاك الطاقة في المباني.

ويشار إلى أنه تم الكشف عن خدمة "آوتكم بيسد سيرفيس" (Outcome Based Service) للمرة الأولى خلال مؤتمرات "هانيويل يوزرس جروب" في شهر أكتوبر 2016، حيث سجلت "هانيويل" نجاحاً لافتاً ضمن اختبارات تطبيق الخدمة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.


تعليقات