رياضة

حسني عبد ربه يكشف سر تألق المصريين في السعودية

الثلاثاء 2017.8.1 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 490قراءة
  • 0 تعليق
قائد الاسماعيلي

حسني عبدربه بقميص النصر

أوضح حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي المصري، أن سر تألق اللاعب المصري في الملاعب السعودية، هو تواجد الجماهير بكثافة في المدرجات.

شاهد: كهربا ينتصر على زميله القديم بهدف في الاسماعيلي

وخاض عبد ربه تجربتين في الدوري السعودي، كانت الأولى مع الاتحاد في شتاء 2011، وفي الموسم التالي انتقل لصفوف النصر، غير أنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليعود لصفوف الإسماعيلي.

وقال عبد ربه في تصريحات للقناة الرياضية السعودية عقب فوز فريقه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف لهدفين في دورة تبوك الودية: "الأندية السعودية باتت جاذبة للعديد من اللاعبين المصريين بوجود محمود كهربا في الاتحاد ومحمد عبد الشافي في الأهلي ، وانضمام عصام الحضري ومصطفى فتحي لفريق التعاون".

وأضاف: "اللاعب المصري بطبيعته يعشق اللعب أمام الجماهير، وهو الأمر الذي يدفعه للتألق والظهور بشكل جيد في الملاعب السعودية، التي تتواجد فيها الجماهير بكثافة".

وتطرق عبد ربه إلى مباراة فريقه أمام اتحاد جدة، مشيدا بالمستوى الفني التي ظهرت به، والروح الرياضية التي غلفت اللقاء، مؤكدا على أن فريقه حضر للسعودية للظفر باللقب.

وشدد قائد الإسماعيلي، على أن فريقه بعث برسالة إلى جماهير الكرة العربية من خلال المباراة، مفادها أن الكرة الجميلة عادت مجددًا لـ"قلعة الدراويش".

وبدأ الإسماعيلي استعداداته للموسم الجديد بشكل مبكر، بالإعلان على التعاقد مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسايبر.


تعليقات