رياضة

رئيس الأهلي المصري يأمر بترضية حسام عاشور

الإثنين 2018.1.15 10:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 829قراءة
  • 0 تعليق
حسام عاشور - لاعب الأهلي المصري

حسام عاشور

حصل حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي المصري، على إشادة خاصة من محمود الخطيب رئيس النادي، بعدما واصل اللاعب حفاظه على مستواه الفنى المعهود وحصد البطولة رقم 33 في مسيرته مع النادي الأهلي، وأصدر الخطيب تعليماته لإدارة التعاقدات بالنادي برئاسة عدلي القيعي بضرورة تجديد عقد اللاعب مع ترضيته ماليا بالشكل المناسب.

قائد الأهلي المصري يتطلع لتحقيق رقم عالمي

وينتهي عقد عاشور مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما دعا رئيس النادي للسعي لحسم الأمور مبكرا، تقديراً لمسيرة اللاعب وإخلاصه للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر بالأهلي أن الخطيب امتدح عاشور كثيراً خلال جلسته مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مطالباً بتقديره مالياً.

يأتي ذلك بعدما أكد عاشور لمدير الكرة استعداده الكامل لتجديد عقده مع الفريق فوراً والتوقيع على بياض دون فرض شروط مالية، مشيراً إلى عدم رغبته في ترك الأهلي والانضمام لأي فريق آخر تحت أي ظروف.

يذكر أن عاشور يحصل على 3 ملايين جنيه (نحو 167 ألف دولار) في الموسم، ومن المتوقع زيادة قيمة العقد بشكل كبير لتصل إلى 5 ملايين جنيه (نحو 278 ألف دولار) في الموسم، على أن يجدد عقده لمدة عامين فقط، خاصة أن عمره يصل إلى 32 عاماً في مارس المقبل.

تعليقات