رياضة

بالفيديو.. حسام حسن: الوصول للسوبر بطولة.. وسعيد بالعودة للعين

الإثنين 2017.12.25 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 666قراءة
  • 0 تعليق
حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

أبدى حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، معتبرا أن الوصول لهذه المباراة بطولة في حد ذاته.

الكشف عن تفاصيل مباراة السوبر المصري بالإمارات

ويلتقي الأهلي والمصري، 12 يناير/كانون الثاني المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ببطولة كأس السوبر المصري، بعد فوز "المارد الأحمر" ببطولتي الدوري والكأس المصريتين، واحتلال الفريق البورسعيدي لوصافة الكأس.

وأكد مدرب المصري في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية" أنه يسعى إلى تحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي، مؤكدا أنه لا يعبأ بالفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين، مستشهدا بمباراة نهائي كأس مصر التي تعرض فيها المصري للهزيمة بنتيجة 1-2 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

من ناحية أخرى، حرص العميد على توجيه رسالة لجماهير نادي العين الإماراتي، مؤكدا سعادته بالالتقاء بهم مجددا، مشيرا إلى أنه لا ينسى الفترة التي ارتدى فيها قميص النادي.  

ولعب حسام حسن لفريق العين الإماراتي في موسم 1999-2000، وحصل على بطولة دوري الخليج العربي.

وقال مدرب المصري: "جماهير العين لهم مكانة في قلبي، سعيد بأنني سوف ألتقي بهم مرة أخرى من خلال مباراة السوبر المصري".  

واختتم: "أتواجد في الإمارات بشكل دائم، الجميع يعلم مدى حبي لهذا البلد، سبق ولعبت في العين وحققت بطولة الدوري، فترة لا يمكن أن أنساها، خاصةً وأنني حققت خلالها بطولتي الوحيدة خارج مصر".

يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تستضيف فيها دولة الإمارات العربية المتحدة كأس السوبر المصري، بعدما استضافته في الموسمين السابقين.


تعليقات