فن

مخرج "نمبر وان" و"100 وش" يكشف أسرار تعاونه مع محمد رمضان وتامر حسني

الأحد 2018.8.5 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 698قراءة
  • 0 تعليق
حسام الحسيني مخرج أغنيتي "نمبر وان" و"100 وش"

حسام الحسيني مخرج أغنيتي "نمبر وان" و"100 وش"

كشف المخرج المصري الشاب حسام الحسيني، مخرج أغنيتي "نمبر وان" و"الملك" للممثل محمد رمضان و"100 وش" لنجم الغناء تامر حسني، عن كواليس تصوير الأغنيات الثلاث. 

ووصف "الحسيني" محمد رمضان بالعبقري، وقال عبر حسابه على "أنستقرام": "هو كتلة طاقة إيجابية متحركة، يشعر من يعمل معه بالمتعة". وتحدث عن أغنية "الملك" قائلا: "هذا اللون من الغناء يحظى بقبول الجمهور، ويمنحه ثقة وطاقة إيجابية، وهذا يجعلنا لا نتوقف عن تقديم هذا النوع من الفن".  

وعن أغنية "100 وش" قال الحسيني: "تامر حسني جمع أفضل مطربين في مجال الغناء الشعبي". وكشف أن كواليس الأغنية كانت عبارة عن هزار وضحك وحب واحترام متبادل واحترافية. وأضاف: "أتمنى أن يشعر من يشاهد الأغنية بالروح الحلوة اللي كانت وراء الكاميرا".


وبجانب عمله مخرجا، يُعرف حسام الحسيني كمغني راب وممثل، حيث قام بدور صديق تامر حسني في  فيلم "عمر وسلمى 3"، وهو ابن عازف الأورج الراحل مجدي الحسيني والممثلة نهال عنبر.

 من جانبها، هنأت الممثلة نهال عنبر، ابنها المخرج حسام الحسيني، بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب "100 وش"، للفنان تامر حسني وأحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج، ونجاح فيديو كليب "نمبر وان" للفنان محمد رمضان.

ونشرت نهال عنبر على حسابها على "أنستقرام" صورة تجمعها بابنها، وكتبت: "ألف مبروك يا حسام يا ابني على الفيديو كليب الجديد لتامر حسني ميت وش، إخراج رائع، ربنا يحميك ويوفقك ويحرسك وبالنجاح دائما، ومبروك على إخراج أغنيه "نمبر ١" لمحمد رمضان، بجد هايل بِسم الله ما شاء الله عليك". 



تعليقات