رياضة

يونايتد يواصل انطلاقته القوية مع سولسكاير ويصعق هدرسفيلد

الأربعاء 2018.12.26 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 122قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد

واصل أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بدايته قوية مع فريقه، بعد أن قاده لتحقيق فوز كبير بنتيجة 3-1 على ضيفه هدرسفيلد تاون، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد راقب لاعبين في مباراة ميلان وفيورنتنيا

ونجح لاعب الوسط المدافع الصربي نيمانيا ماتيتش في متابعة الكرة إلى الشباك من على بعد مترين بعدما أبعد الحارس يوناس لوسل ضربة رأس من فيكتور ليندلوف عقب ركلة ركنية ليضع يونايتد في المقدمة بعدما تعرض لخطورة مبكرة.

وأطلق المدافع تيرينس كونجولو تسديدة قوية في الدقيقة العاشرة فوق العارضة مباشرة لكن يونايتد لم ينظر خلفه بعد تقدمه وأسفر ضغطه المتواصل عن هدفين سجلهما بوجبا في الشوط الثاني.

وسد اللاعب الفرنسي بول بوجبا الفائز بكأس العالم كرة قوية من 13 مترا في الدقيقة الـ64 سكنت الشباك، ثم عزز تفوق يونايتد بتسديدة من مسافة بعيدة في الدقيقة 78 قبل أن يحرز ماتياس يورجنسن هدف هدرسفيلد الوحيد في الدقائق الأخيرة.

ورفع الانتصار رصيد يونايتد إلى 32 نقطة من 19 مباراة في المركز السادس مع وصول الموسم لنقطة المنتصف، بينما ظل هدرسفيلد في قاع الترتيب بعشر نقاط بعد أن تجرع هزيمته السادسة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

تعليقات