رياضة

روني سعيد برحيل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد

الأربعاء 2018.12.26 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
واين روني وجوزيه مورينيو

واين روني وجوزيه مورينيو

أبدى واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته برحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق، مؤكدا أن إدارة النادي فعلت ما كان يجب فعله في ظل النتائج السلبية التي عانى منها الفريق.

وأعلن مانشستر يونايتد، الثلاثاء قبل الماضي، إقالة مورينيو من تدريب الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها، وأبقته في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول.

وقال روني في تصريحات لقناة "بي تي سبورتس" البريطانية: "رأيي الذي كونته من اللعب معه لمدة عام أنه لم يكن قادرا على إدارة علاقاته مع اللاعبين، ولهذا لم يكن اللاعبين سعداء به".

وأضاف: "ما فاجأني أن التواصل مع اللاعبين لم يكن جيدا بالقدر الكافي، أعتقد أنه عندما تعمد إلى إخراج لاعب معين من التشكيلة الأساسية فعليك أن تتحدث معه عن أسباب ذلك، ولكن هذا لم يحدث".

وأردف: "أعتقد أن مانشستر يونايتد اتخذ القرار المناسب برحيل جوزيه مورينيو، كانت هناك حاجة إلى التغيير".

وأتم: "أعتقد أن ملاك النادي كانوا يفكرون في الأمور نفسها التي كان يفكر فيها طاقم العمل والطباخون وحتى أمناء المخازن، لم يكن أحد سعيدا بهذا الوضع ".

يُذكر أن روني لعب تحت قيادة مورينيو لموسم واحد بعد وصول المدرب البرتغالي إلى تدريب مانشستر يونايتد، ولكنه رحل في الموسم التالي إلى إيفرتون الإنجليزي ومنه إلى دي سي يونايتد الأمريكي.

تعليقات